إليك بالصور أجمل تسريحات احلام 2014

صور موديلات تسريحات احلام 2014

صور موديلات تسريحات احلام 2014

صور موديلات تسريحات احلام 2014

تعمد النجمة الإماراتية أحلام إلى اعتماد مختلف موديلات تسريحات الشعر في إطلالاتها التلفزيونية والغنائية وفي الجلسات التصويرية. فتعمد حيناً إلى اعتماد الأسلوب الملفت والغريب الذي يليق بأسلوبها وتختار حيناً آخر اعتماد التسريحات الناعمة والبسيطة. تصفّحي الصور التالية وشاهدي أجمل موديلات تسريحات الشعر التي اعتمدتها أحلام مؤخراً.

ias

تسريحة الويفي الجانبية

تسريحة الويفي الجانبية

تسريحات احلام 2014

تعشق النجمة أحلام التميّز والتألق لتبرز بين الجميع وتشغل الجمهور بإطلالتها وأسلوبها وشخصيتها القوية. وتبدو أحلام في هذه الحلقة من عرب أيدول معتمدةً تسريحة الشعر المرفوع بأسلوب جانبي مع الخصلات المموّجة والملفتة وغرة الشعر المموّجة أيضاً بأسلوب الريترو.

تسريحة الشعر المموّج والخصلات المرفوعة

تسريحة الشعر المموّج والخصلات المرفوعة

تسريحات احلام الجديده

أما في هذه الإطلالة من عرب أيدول فلجأت أحلام إلى اعتماد لوك ناعم وبسيط بعيداً عن اللوكات العصرية والجريئة التي اعتادت اعتمادها. فأطلّت أحلام على الجمهور العربي في تسريحة ناعمة وبسيطة اعتمدت على تسريحة الشعر المموّج ورفع الخصلات الجانبية بأسلوب ناعم إلى الخلف.

تسريحة ذيل الحصان العصرية

تسريحة ذيل الحصان العصرية

صور تسريحات احلام

إعتمدت أحلام في إحدى حلقات برنامج عرب ايدول تسريحة ذيل الحصان العصرية والملفتة. تميّزت هذه التسريحة بالشعر المشدود عند الجانبين وبأسلوب البف الريترو في أعلى الرأس مما أضاف لمسة مميزة وملفتة إلى لوك أحلام.

التسريحة البسيطة مع البف

التسريحة البسيطة مع البف

موديلات تسريحات احلام

أما في هذه الإطلالة فتميّزت تسريحة شعر أحلام بأسلوبها البسيط والناعم إذ اعتمدت أسلوب الشعر الويفي بالتموّجات العريضة وبرزت جمالها من خلال اعتماد تسريحة البف في أعلى الرأس والتي تقوم على تكثيف الشعر لإضافة الحجم والأسلوب المميز إليه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية