إليك فوائد السمسم وتأثيره على شعرك

ما هي فوائد السمسم للشعر| خلطات من السمسم للعناية بالشعر

ما هي فوائد السمسم للشعر| خلطات من السمسم للعناية بالشعر

ما هي فوائد السمسم للشعر| خلطات من السمسم للعناية بالشعر تعرّفي إلى 6 فوائد تجهلينها عن السمسم وتعلّمي خلطات طبيعية للعناية بشعرك. تعرّفي أيضاً إلى أهم نصائح ياسمينة حول عالم الجمال.

تعرّفي إلى 6 فوائد تجهلينها عن السمسم وتعلّمي خلطات طبيعية للعناية بشعرك. تعرّفي أيضاً إلى أهم نصائح ياسمينة حول عالم الجمال.

ias

زيت السمسم وتلوين الشعر

زيت السمسم وتلوين الشعر

الشعر الأسود

إن كنت ترغبين في تلوين شعرك، أي أنك تريدين جعله داكناً أكثر، أنت بحاجة إلى تدليكه بزيت السمسم الذادر أيضاً على تخليصك من الشعر الأبيض أو الرمادي اللون.

زيت السمسم والشمس

زيت السمسم والشمس

أشعة الشمس

تعمل تركيبة زيت السمسم كواقي طبيعي ضد أشعة الشمس. ويمكن لتطبيق القليل منه على فروة شعرك أن يخفف من الأضرار التي تصيب شعرك جراء التعرّض لأشعة الشمس الحارة.

زيت السمسم وقشرة الشعر

زيت السمسم وقشرة الشعر

القشرة

طبّقي القليل من وزيت السمسم على فروة شعرك ودلّكيها لبضع دقائق قبل النوم ثم اغسلي شعرك في اليوم التالي. طبّقي هذه التقنية لمدة 30 يوماً وتخلّصي نهائياً من القشرة.

زيت السمسم والشعر الجاف

زيت السمسم والشعر الجاف

شعر يلمع يعتبر السمسم العلاج الأفضل لجفاف الشعر! ضعي بعض قطرات زيت السمسم على يدك وطبّقيها على شعرك الجاف. من شأن هذا الزيت أن يقوم بعمل البلسم ويعطي شعرك لمعاناً ملفتاً.

يعتبر السمسم العلاج الأفضل لجفاف الشعر! ضعي بعض قطرات زيت السمسم على يدك وطبّقيها على شعرك الجاف. من شأن هذا الزيت أن يقوم بعمل البلسم ويعطي شعرك لمعاناً ملفتاً.

زيت السمسم والشعر الضعيف

زيت السمسم والشعر الضعيف

شعر قوي

تخلّصي من مشكلة الشعر الضعيف والمتساقط من خلال تطبيق قناع زيت السمسم على شعرك من جذوره وحتى أطرافه لتحصلي على شعر طويل وقوي.

زيت السمسم وجفاف الشعر

زيت السمسم وجفاف الشعر

شعر كثيف وحيوي

إمزجي ملعقة من زيت السمسم مع ملعقة من عصير الليمون وطبّقي الخلطة على فروة رأسك ودلّكيها بأصابعك لمدّة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالماء الساخن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية