اكتشفي أجمل موديلات تسريحات الشعر بالصور

موديلات تسريحات الشعر بالصور

موديلات تسريحات الشعر بالصور

موديلات تسريحات الشعر بالصور

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لآخر صيحات تسريحات الشعر 2015 كي تتألقي بها في كل المناسبات وتحصلي على لوك عصري ومميز. شاهدي الصور التالية واختاري التسريحة التي تناسب شكل وجهك لإطلالة تخطف الأنفاس.

ias

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

تسريحة الضفيرة الكلاسيكية

اجدد تسريحات الشعر بالصور

تميّزي بأسلوبك الخاص واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة الضفيرة الكلاسيكية الجانبية مع الغرة المالسة. تعتبر هذه التسرحية سهلة التطبيق ومثالية لصاحبات الشعر الطويل وتضمن لك لوك ملفت.

التسريحة الجانبية الناعمة

التسريحة الجانبية الناعمة

احلى موديلات تسريحات الشعر بالصور

اعتمدي في السهرات والمناسبات هذه التسريحة الجانبية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة الجانبية الريترو. تضمن لك هذه التسريحة لوك ناعم وبغاية الأناقة ويمكنك تزيين شعرك بأكسسوار شعر ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

اجمل موديلات تسريحات الشعر بالصور إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة والناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان العالية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة التي تغطي الجبين. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات للحصول على لوك ناعم ومميز.

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة والناعمة، ننصحك باعتماد تسريحة ذيل الحصان العالية مع خصلات الشعر المموّجة والغرة التي تغطي الجبين. يمكنك اعتماد هذه التسريحة في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات للحصول على لوك ناعم ومميز.

تسريحة الكعكة العصرية

تسريحة الكعكة العصرية

اجمل تسريحات الشعر بالصور

اعتمدي في المناسبات والسهرات الفخمة تسريحة الفيونكا أي الكعكة العصرية في أعلى الرأس التي تأخذ شكل العقدة مع الشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية