بالصور، واكبي آخر صيحات صبغات الشعر 2015

صور الوان صبغات الشعر 2015

صور الوان صبغات الشعر 2015

صور الوان صبغات الشعر 2015

هل تفكّرين في تغيير لون شعرك مع بداية العام الجديد واعتماد لوك ملفت ومواكب لآخر صيحات الموضة؟ إكتشفي مع ياسمينة مجموعة من أجمل ألوان صبغات الشعر للعام 2015 واختاري منها الاجمل لتعتمديه في إطلالاتك هذا العام. تصفّحي الصور التالية واختاري اللوك الأجمل برأيك.

ias

تألقي بمختلف تدرجات البني

تألقي بمختلف تدرجات البني

صبغات الشعر 2015

بعد أن سيطرت موضة الـ Ombre في العام 2014 على صبغات الشعر، ننصحك باعتماد مختلف تدرجات اللون البني في العام 2015 من خلال صبغ مختلف خصلات الشعر بأحد تدرجات اللون البني.

إعتمدي البني شوكولا الداكن

إعتمدي البني شوكولا الداكن

صور صبغات الشعر 2015

لم تعد صبغة الشعر الأسود على الموضة هذا العام، لذلك ننصحك باستبدالها بالشعر البني شوكولا ذات اللون الطبيعي الناعم. على الرغم من أن العديد من السيدات يعتمدن هذا اللون إلا أنه من آخر صيحات الموضة للوك أنيق في كافة الأوقات.

إعتمدي اللون الأحمر في شتاء 2015

إعتمدي اللون الأحمر في شتاء 2015

اجمل صبغات الشعر 2015

تعتبر مختلف تدرجات اللون الأحمر من آخر صيحات موضة صبغات الشعر للعام 2015. إختاري اللون الأحمر الداكن أو البرتقالي المائل إلى الأحمر لتطلّي بأجمل لوك في كافة الأوقات.

إختاري الألوان العصرية الملفتة

إختاري الألوان العصرية الملفتة

الوان صبغات الشعر 2015 تعتبر الألوان الملفتة والتي لم نعتد رؤيتها من آخر صيحات موضة صبغات الشعر للعام 2015. فإن كنت تبحثين عن لوك عصري وملفت ننصحك باختيار أجمل الألوان الصارخة أو الملفتة كالفوشيا، البنفسجي أو الأخضر مثلاً للوك عصري بامتياز.

تعتبر الألوان الملفتة والتي لم نعتد رؤيتها من آخر صيحات موضة صبغات الشعر للعام 2015. فإن كنت تبحثين عن لوك عصري وملفت ننصحك باختيار أجمل الألوان الصارخة أو الملفتة كالفوشيا، البنفسجي أو الأخضر مثلاً للوك عصري بامتياز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية