تصفحي بالصور أجمل قصات شعر هيا عبد السلام

صور قصات شعر هيا عبدالسلام 2014

صور قصات شعر هيا عبدالسلام  2014

صور قصات شعر هيا عبدالسلام 2014

تميّزت هيا عبد السلام بأجمل قصات الشعر والتسريحات العصرية والملفتة خصوصاً بعدما تخلّت عن شعرها الطويل لتعتمد قصات الشعر القصير. كتشفي مع ياسمينة بالصور أجمل موديلات تسريحات هيا واختاري منها أجمل ما يناسبك.

ias

هيا عبدالسلام تعتمد الشعر القصير

هيا عبدالسلام تعتمد الشعر القصير

قصات شعر هيا عبدالسلام

اشتهرت هيا عبد السلام بقصات شعرها العصرية والجريئة خصوصاً بعدما اعتمدت قصة الشعر القصير من جهة والمتوسط الطول من الجهة الأخرى. أضافت هذه القصة أسلوب مميز وملفت إلى إطلالة هيا.

هيا تعتمد الشعر الطويل المتدرج الطول

هيا تعتمد الشعر الطويل المتدرج الطول

قصات هيا عبدالسلام

قبل اعتمادها الشعر القصير والكاريه العصري والملفت، تألقت هيا عبد السلام بقصة الشعر الطويل المتدرج الطول مع الغرة الجانبية المميزة. أضاف هذا الأسلوب لمسة أنثوية ناعمة إلى أسلوبها.   إكتشفي بالصور أجمل قصات الشعر الطويل لعام 2014.

قصة الكاريه الناعمة والأنيقة

قصة الكاريه الناعمة والأنيقة

موديلات شعر هيا عبدالسلام

الملفت في قصات شعر هيا عبد السلام أن كل من القصات العصرية الملفتة والقصات الكلاسيكية الأنيقة تلائمها جداً. تألقت هيا بقصة الكاريه في مهرجان دبي السينمائي واعتمدت فستان من الدانتيل الكم طويل الذي يلائم أسلوب تسريحتها ومكياجها. إكتشفي أجمل موديلات تسريحات الشعر الكاريه.

قصة شعر فيكتوريا تليق بهيا عبد السلام

قصة شعر فيكتوريا تليق بهيا عبد السلام

هيا عبدالسلام في قصة فيكتوريا

في خطوة جريئة وملفتة، إعتمدت هيا عبد السلام قصة شعر فيكتوريا القصيرة والعصرية خصوصاً أنها اعتمدت معها تسريحة السبايكي. إكتشفي بالصور قصة شعر فيكتوريا التي اعتمدتها النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية