تصفحي صور تسريحات شعر الفنانة اليسا 2014!

احلى تسريحات اليسا 2014 | اجمل صور لتساريح الشعر

احلى تسريحات اليسا 2014 |  اجمل صور لتساريح الشعر

احلى تسريحات اليسا 2014 | اجمل صور لتساريح الشعر

تعتمد الفنانة اليسا أسلوباً خاصاً في تسريحات شعرها فنراها بمختلف موديلات التساريح الرائعة التي تتناسب مع مختلف المناسبات، لذلك إختارت لكِ ياسمينة مجموعة صور لأجمل تساريح اليسا 2014 لتختاري منها الأقرب الى ذوقكِ الرفيع وتطبقيها في مناسباتكِ الخاصة وسهراتكِ الفخمة!

ias

تسريحة الكعكة العصرية

تسريحة الكعكة العصرية

تسريحات اليسا 2014

تألقت الفنانة اليسا في إحدى إطلالاتها بتسريحة الكعكة العصرية التي لا تعتمد على شدّ الشعر الى الأعلى بل على العكس فهذه التسريحة تترك الشعر فالتاً بعض الشيء وترفعه رفعة ناعمة الى الأعلى لتعطيكِ لوك خلّاب! للمزيد إكتشفي صور مكياج وتسريحات اليسا في كليب "أسعد وحدة"!

تسريحة الريترو المميّزة

تسريحة الريترو المميّزة

صور تسريحات شعر 2014

اليسا نجمة السحر والذوق الرفيع، فنراها في هذه الصورة تعتمد تسريحة الريترو الرائجة التي تعطيها إطلالة مميّزة لا مثيل لها، فتجرئي بإعتماد تسريحة الريترو في حفلاتكِ وإخطفي جميع الأنظار إليكِ في إطلالة النجمات!

تسريحة كعكة الضفيرة

تسريحة كعكة الضفيرة

تسريحات فنانات

تألقي بتسريحتي الكعكة والضفيرة معاً كالنجمة اليسا في إحدى إطلالاتها  فهذه التسريحة تريحكِ لأنها ترفع كل شعركِ عن وجهكِ كما تبرز جمالكِ وتعطيكِ إطلالة مميّزة وجديدة! فلا تترددي بإعتمادها في جميع المناسبات!

تسريحة الرفعة الطبيعية

تسريحة الرفعة الطبيعية

صور تسريحات جديده

تسريحات اليسا دائماً أنيقة وأنثوية، فإعتمديها وإحصلي على إطلالة طبيعيّة بالأخص إن كان لديكِ غرّة طويلة تستطيعين التحّكم بها! فإتركيها على وجهكِ لتعطيكِ جمال وجاذبيّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية