تميّزي بسهراتكِ بمكياج ناعم وأنيق!

صور مكياج ناعم للسهرات | اجمل مكياج سهره 2014

صور مكياج ناعم للسهرات | اجمل مكياج سهره 2014

صور مكياج ناعم للسهرات | اجمل مكياج سهره 2014

تميّزي بمكياج ناعم في سهراتكِ الفخمة وإخطفي جميع الأنظار إليكِ فأنتِ عوّدتي رفيقاتكِ أن تكوني دائماً ملكة النعومة والأناقة فلا تخيّبي ظنّهن وإختاري إحدى هذه الأساليب لمكياج ناعم ومميّز إختارتها لكِ ياسمينة في هذه الصور!

ias

مكياج فضّي ناعم

مكياج فضّي ناعم

مكياج ناعم للسهرات

طبّقي هذا المكياج الفضّي الناعم في مناسباتكِ الخاصة لأن ألوانه المميّزة تعطيكِ إطلالة خاصة كما أنه سهل التطبيق لأن أساسه ظلال عيون باللون الفضّي تطبقّيه على خط الرموش السفلي من العيون لإبرازها وعلى الجفن المتحرك، إستعملي ماسكارا لتكثيف رموشكِ وإحصلي على مكياج رائع لا مثيل له! للمزيد إتبّعي هذه الخطوات الـ 4 لمكياج ناعم وإطلالة طبيعيّة!

مكياج الحبوب اللمّاعة

مكياج الحبوب اللمّاعة

مكياج ناعم

مكياج فضّي ولمّاع رائع جدّاً يرتكز على الكحل الأسود داخل العين ثمّ أضيفي ظلال العيون باللون الفضي على الجفن المتحرك وتحت الحواجب وأضيفي رشّة من الحبوب البرّاقة تحت العين! تصفحي بالصور اجمل مكياج ناعم للبشرة السمراء!

مكياج زهري

مكياج زهري

صور مكياج

تألقي بمكياج زهري مميّز  عبر تطبيق ظلال العيون باللون الزهري الذي تحبين على الجفن المتحرك من عينيك وإرسميها بواسطة آيلاينر أسود ثمّ كثفي وطوّلي رموشكِ بواسطة ماسكارا سوداء وإحصلي على مكياج ناعم وجذاب! إليكِ طريقة عمل المكياج الناعم!

مكياج برونزي ناعم

مكياج برونزي ناعم

مكياج برونزي

ليس دائماً قوّة المكياج تجعلكِ تبدين جميلة بل على العكس أحياناً المكياج الناعم يعطيكِ جمالاً أكثر لذلك جرّبي تطبيق هذا المكياج البرونزي الناعم والذي تتداخل فيه الألوان كالأزرق والبنّي ليعطيكِ إطلالة مميّزة، ناعمة ومثيرة في الوقت نفسه. إكتشفي بالصور اجمل إطلالات المكياج البرونزي الناعم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية