إكتشفي أفضل ماركات كريم اساس وبودره!

افضل طريقة وضع البلاشر

افضل طريقة وضع البلاشر

افضل طريقة وضع البلاشر

تختلف أشكال الوجه وتختلف معها طرق وضع أساسيات المكياج كالكونتور وكريم الأساس وغيرها. لذلك اختارت ياسمينة اليوم أن تعرّفك على أفضل طريقة لوضع البلاشر بحسب ما يتلاءم مع شكل وجهك. إعرفي شكل وجهك وابرزي جمالك وأناقتك.   تعلّمي أيضاً أفضل طريقة لوضع الكونتور بحسب شكل الوجه.

ias

كريم اساس وبودرة لورا ميرسي

كريم اساس وبودرة لورا ميرسي

افضل كريم اساس وبودره

إستخدمي كريم اساس وبودرة من لورا ميرسي Laura Mercier الخاص للبشرة الدهنية بفضل تركيبته الخالية من الزيوت، إستعمليه مع البودرة من الماركة نفسها التي تغطي بشرتكِ من الشوائب وتعطيكِ لوك طبيعي خلاب!

كريم اساس وبودرة من ايستي لودر

كريم اساس وبودرة من ايستي لودر

افضل كريم اساس

إستخدمي كريم اساس ايستي لودر Estee Lauder  المضاد للتجاعيد بفضل تركيبته الغنيّة بالمعادن التي تعزز الشباب بالبشرة وتجعلها تبدو نضرة، إستخدميه مع البودرة التي تعطي وجهكِ لوناً برونزياً طبيعيّاً!

كريم اساس وبودره من ديور

كريم اساس وبودره من ديور

افضل بودره

للحصول على مكياج نيود مواكب لآخر صيحات وأساليب المكياج، ننصحكِ بإستخدام Diorskin Nude من ديور Dior مع البودرة الذهبية التي تعطيكِ إطلالة خالية من العيوب تدوم طوال النهار!

كريم اساس وبودرة من شانيل

كريم اساس وبودرة من شانيل

مستحضرات المكياج

إحمي بشرتكِ من الشمس وإجعليها تبدو مشرقة ونضرة في الوقت نفسه وإستعملي في مكياجكِ كريم الأساس Vitalumière Aqua  من شانيل Chanel مع بودرة Les Beiges التي تحتوي على عدة تدرجات من لون البيج!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية