إكتشفي افضل انواع كريم اساس جفنشي

صور كريم اساس جفنشي | Givenchy

صور كريم اساس جفنشي | Givenchy

صور كريم اساس جفنشي | Givenchy

إختارت لك ياسمينة من مجموعة مستحضرات المكياج من ماركة جفنشي Givenchy افضل انواع كريمات الأساس التي تناسب بشرتك وتليق بإطلالاتك اليومية وبمكياج السهرات. تصفّحي الصور التالية وتعرّفي على أفضل الأنواع واختاري منها ما يلائمك.

ias

كريم Photo’Perfexion السائل

كريم Photo'Perfexion السائل

كريم اساس جفنشي

يتميز هذا الكريم بتركيبته الكريمية والحماية من الشمس التي يوفرها لبشرتك. يعمل هذا الكريم من جيفنشي ككونسيلر فيخفي كل عيوب بشرتك ويوحّد لونها. بفضل تركيبة هذا الكريم الخفيفة والناعمة المخملية التي تغطّي كل الشوائب والبقع، لن تحتاجي بعد اليوم إلى تقنيات عالية من الفوتوشوب لتحصلي على أجمل مكياج.

كريم اساس Eclat Matissime

كريم اساس Eclat Matissime

انواع كريم اساس جفنشي

إحصلي على بشرة موحّدة اللون وغير لمّاعة مع هذا الكريم من جفنشي. يتميّز هذا الفاوندايشن بتركيته السائلة التي تخفي عيوب البشرة لتضمن لك مكياجاً مثالياً لا يلمع. كما يحمي هذا الكريم بشرتك من أشعة الشمس ليحافظ على جمالها في كافة الأوقات.

كريم اساس Teint Couture

كريم اساس Teint Couture

صور كريم اساس جفنشي

إختاري كريم Teint Couture السائل الذي يدوم لساعات طويلة فيحافظ على جمال إطلالتك ومكياجك. يوحّد هذا الكريم لون بشرتك ويعطيها إشراقة ملفتة فيغطيها بطبقة ناعمة من الكريم. يناسب هذا الكريم مكياجك اليومي كما مكياج السهرات والمناسبات.

كريم Teint Couture المضغوط

كريم Teint Couture المضغوط

كريمات اساس جفنشي

يضمن لك هذا المكياج تغطية مثالية لساعات طويلة. تقدّم لك ماركة جفنشي هذا الكريم في علبة فخمة فيها نوعين من البودرة: أحدهما بلون البشرة والثاني باللون الزهري الناعم الذي يضيف لمسة مشرقة وأنيقة إلى مكياجك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية