إكتشفي بالصور أجمل أساليب مكياج بيج

صور اجمل مكياج بيج

صور اجمل مكياج بيج

صور اجمل مكياج بيج

يعتبر المكياج سر جمال كل فتاة لذلك تهتم بإختيار الألوان التي تليق ببشرتها ليكون مظهرها الخارجي أنيق وملفت. إختارت لك ياسمينة أخر صيحات المكياج باللون البيج، فتصفحي الصور التالية واختاري الأسلوب الذي أعجبك في إطلالاتك الكاجوال والعصرية أو مناسباتك الرسمية.

ias

مكياج بيج مع الأيلينر

مكياج بيج مع الأيلينر

اجمل اساليب مكياج بيج

لتحصلي على لوك ملفت وأنيق، ضعي ظلال العيون باللون البيج على الجفن المتحرك ثمّ ارسمي خطاً رفيعاً بواسطة الأيلينر الأسود لإبراز جمال عيونك. بعد ذلك، طبّقي البلاش باللون البرونزي وزيّني شفتيك باللون النيود وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

مكياج بيج ناعم

مكياج بيج ناعم

صور افضل مكياج بيج

إختاري اللوك البسيط والناعم في إطلالاتك اليومية والعصرية من خلال إعتماد أسلوب المكياج الطبيعي واكتفي بتطبيق كريم الأساس الذي يتناسب مع بشرتك، ثمّ ضعي ظلال العيون باللون البيج على الجفن المتحرك والجفن الثابت.

مكياج بيج ونيود

مكياج بيج ونيود

اجمل مكياج بيج

إعتمدي هذا الأسلوب وطبقي ظلال العيون باللون البيج على الجفن المتحرك وتحت العيون واستخدمي أحمر الشفاه باللون النيود في إطلالاتك العصرية أو الرسمية لتحصلي على لوك فريد مو نوعه وناعم.

مكياج بيج وزهري

مكياج بيج وزهري

صور مكياج بيج

إختاري المكياج الناعم وضعي ظلال العيون باللون البيج والزهري الفاتح على الجفن المتحرك ثمّ لوّني شفتيك بأحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح للحصول على لوك جميل في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية