إليك أجمل اساليب مكياج عيون من الانستقرام

صور اساليب مكياج عيون من الانستقرام

صور اساليب مكياج عيون من الانستقرام

صور اساليب مكياج عيون من الانستقرام

بعد أن أصبح الإنستقرام مرجعاً مهماً للصور يضمّ أجدد الصيحات والموديلات التي ينشرها المستخدمون من كافة أنحاء العالم، إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات مكياج عيون من موقع انستقرام. تصفّحي الصور التالية واختاري منها أجمل موديلات لوكات المكياج.

ias

المكياج الناعم والملفت

المكياج الناعم والملفت

مكياج عيون من الانستقرام

إسوحي مكياجك من هذا اللوك الذي اختارته لك ياسمينة من موقع انستقرام واعتمدي مكياج العيون الناعم والبسيط. يتميّز هذا المكياج بالأيلاينر الذي يبرز جمال العين والظلال البيضاء التي تسلّط الضوء عليها وأحمر الشفاه المخملي الأحمر.

مكياج السهرات الفخم

مكياج السهرات الفخم

صور مكياج عيون من الانستقرام

إستويح مكياجك من هذا اللوك الفخم للسهرات واعتمديه في أرقى مناسباتك. يجمع هذا المكياج بين اللوك السموكي والبراق الفخم، خصوصاً أنه يعتمد على ظلال العيون البرّاقة الملفتة. مع هذا اللوك نسّقي احمر الشفاه باللون الهادئ والناعم.

المكياج الفرنسي الناعم

المكياج الفرنسي الناعم

اساليب مكياج عيون من الانستقرام

يتميّز المكياج الفرنسي بالأيلاينر الأسود الناعم الذي يبرز جمال العينين، بالإضافة إلى مكياج الشفاه الأحمر والملفت. إستوحي إطلالتك من هذا المكياج واعتمدي أجمل صيحات المكياج العصرية. إرسمي شكل الأيلاينر الذي يتناسب مع شكل وجهك ونسّقي معه أحمر الشفاه المخملي الملفت.

المكياج السموكي الدخاني الفخم

المكياج السموكي الدخاني الفخم

صور مكياج عيون انستقرام

مهما كثرت أساليب المكياج يبقى المكياج السموكي الدخاني من المكياجات التي لا تبطل موضتها أبداً. إعتمدي المكياج السموكي في سهراتك ومناسباتك لتتألقي جمالاً بأجمل لوك. مع الظلال السوداء إعتمدي احمر الشفاه النيود اللماع أو الزهري الفاتح.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية