إليك أجمل صور مكياج جديد لإطلالاتك

اجمل صور مكياج جديد

اجمل صور مكياج جديد

اجمل صور مكياج جديد

واكبي آخر صيحات المكياج لهذا الموسم مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى مساعدتك للحصول على إطلالة راقية وملفتة أينما ذهبت.إخترنا لك بالصور أساليب مكياج جديد للعام 2014 كي تعتمدي الأسلوب الذي يناسبك للحصول على إطلالة ممّيزة.

ias

مكياج ملفت بالظلال البنفسجية

مكياج ملفت بالظلال البنفسجية

صور مكياج جديد للمناسبات

ننصحك باعتماد ظلال العيون باللون البنفسجي اللّماع الذي يعتبر من آخر صيحات المكياج. حدّدي شكل عينيك بواسطة الأيلينر الأسود واستخدمي أحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب لتحصلي على إطلالة جميلة في المناسبات.

المكياج الملوّن مع الأيلينر

المكياج الملوّن مع الأيلينر

صور احلى مكياج جديد

تمّيزي عن غيرك هذا الموسم وكوني جريئة في إطلالاتك من خلال إعتماد هذا المكياج الملوّن مع ظلال باللون الأخضر الفاتح. يتميز هذا المكياج بخط الأيلينر الفريد من نوعه عند طية العين مما يعطيك لوك ملفت في المناسبات.

مكياج ترابي مع الماسكارا

مكياج ترابي مع الماسكارا

صور اجمل مكياج جديد

إختاري هذا المكياج الترابي الذي يرتكز على تدرجات اللون البيج اللمّاع واستخدمي الماسكارا لتطويل رموشك. أضيفي أحمر الشفاه باللون النيود اللمّاع واحصلي على إطلالة فريدة من نوعها في جميع المناسبات.

مكياج عيون القطة

مكياج عيون القطة

احلى صور مكياج جديد

إعتمدي هذا الموسم مكياج عيون القطة الذي يحدد شكل عينيك بواسطة الأيلينر الأسود واختاري ظلال باللون البرونزي للحصول على إطلالة ملفتة في المناسبات. يليق هذا المكياج بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية