اكتشفي اجمل مكياج في العالم

صور اجمل مكياج في العالم

صور اجمل مكياج في العالم

صور اجمل مكياج في العالم

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل صيحات المكياج في العالم لعام 2015 كي تبرزي ملامح وجهك في جميع المناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الأسلوب الأقرب إلى ذوقك للحصول على نظرة جذّابة.

ias

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

المكياج الفرنسي مع أحمر الشفاه

اجمل مكياج في العالم اعتمدي المكياج الفرنسي الذي يرتكز على خط الأيلاينر الأسود لإبراز جمال عينيك وأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب. يمكنك اعتماد هذا المكياج في جميع المناسبات للحصول على لوك ملفت.

اعتمدي المكياج الفرنسي الذي يرتكز على خط الأيلاينر الأسود لإبراز جمال عينيك وأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب. يمكنك اعتماد هذا المكياج في جميع المناسبات للحصول على لوك ملفت.

المكياج الملوّن مع ظلال باللون الأزرق

المكياج الملوّن مع ظلال باللون الأزرق

اجمل مكياج في العالم بالصور

ابرزي جمال عينيك مع هذا المكياج الملوّن الذي يعتمد على ظلال عيون باللونين الأزرق الغامق والأبيض وخط الأيلاينر الأسود واختاري أحمر الشفاه باللون الزهري الفاتح للحصول على إطلالة ملفتة. يمكنك اعتماد هذا المكياج في إطلالاتك اليومية والمناسبات.

المكياج الملفت مع أحمر الشفاه

المكياج الملفت مع أحمر الشفاه

اجمل مكياج في العالم للمناسبات

للحصول على إطلالة دافئة، ننصحك باعتماد هذا المكياج مع خط الأيلاينر الرفيع لتحديد شكل عينيك وأحمر الشفاه باللون الفوشيا الداكن. يمنحك هذا المكياج إطلالة مميزة في جميع المناسبات.

المكياج الترابي المميز

المكياج الترابي المميز

اجمل مكياج في العالم للسهرات

إذا كنت تحبين أسلوب المكياج الخفيف، اعتمدي المكياج الترابي الذي يتميز بألوانه الفاتحة كالبني والبيج وأحمر الشفاه باللون البني الفاتح. يحافظ هذا المكياج على جمالك الطبيعي ويمنحك لوك ناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية