بالصور، أجمل اساليب مكياج بناتي تناسب إطلالاتك

صور اساليب مكياج بناتي

صور اساليب مكياج بناتي

صور اساليب مكياج بناتي

يضيف المكياج أسلوب خاص وفخم إلى مكياج السيدة فيعطيها إطلالة فخمة وملفتة. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل أساليب المكياج الناعمة والفخمة التي تليق بكافة إطلالاتك الرسمية والكاجوال لتحافظي على جمالك أينما كنت. تصفّحي الصور التالية واختاري مع ياسمينة أجمل لوك مكياج يناسبك.

ias

إعتمدي المكياج الزهري الناعم

إعتمدي المكياج الزهري الناعم

مكياج بناتي

في مناسباتك الرسمية وإطلالاتك الفخمة إعتمدي المكياج الزهري الفخم الذي يبرز جمال عينيك بأسلوب ملفت. إعتمدي الظلال الزهرية مع اللونين البنفسجي والرمادي ونسّقي مع هذا اللوك أحمر الشفاه باللون الوردي النيون.

تألقي بالمكياج الفرنسي الخفيف

تألقي بالمكياج الفرنسي الخفيف

صور مكياج بناتي

يتميّز المكياج الفرنسي بأسلوبه الناعم والفخم الذي يناسب كافة إطلالاتك الفخمة والكاجوال. ننصحك باعتماد الأيلاينر الأسود الناعم واحمر الشفاه الجذاب والملفت لإطلالة أنيقة في كافة الأوقات.

إعتمدي المكياج الدخاني

إعتمدي المكياج الدخاني

اجمل مكياج بناتي

أما إن كنت تبحثين عن لوك جريء وملفت ننصحك باعتماد المكياج السموكي الأسود. إبرزي عينيك بواسطة الظلال السوداء اللون وكحل العيون السوداء لإضافة أسلوب غامض وجريء إلى إطلالتك الكاجوال.

إختاري الألوان الترابية والهادئة

إختاري الألوان الترابية والهادئة

موديل مكياج بناتي

لإطلالاتك اليومية الناعمة والكاجوال إختاري أجمل أساليب المكياج الترابي الناعم. يتميّز هذا اللوك بجمعه بين الظلال الترابية والسوداء إضافة إلى أحمر الشفاه باللون النيود اللماع والناعم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية