بالصور، أجمل اساليب مكياج ناديه الشطي

صور اساليب مكياج ناديه الشطي

صور اساليب مكياج ناديه الشطي

صور اساليب مكياج ناديه الشطي

يتميّز مكياج خبيرة التجميل ناديه الشطي بالأسلوب العربي الملفت والمكياج الخليجي الثقيل الذي يناسب أفخم مناسباتك. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل أساليب مكياج ناديه الشطي لتختاري منها الأجمل وتستوحي منها إطلالاتك.

ias

المكياج العربي الملفت

المكياج العربي الملفت

اساليب مكياج ناديه الشطي

إستوحي إطلالتك من مكياج خبيرة التجميل نادية الشطي واعتمدي أسلوب المكياج العربي الذي يقوم في الأساس على إبراز جمال العينين من خلال اعتماد الكحل العربي أو كحل الأثمد وتنسيقه مع مكياج الشفاه النيود أو الناعم.   إكتشفي أبرز فوائد كحل الأثمد

المكياج الدخاني الكثيف

المكياج الدخاني الكثيف

ميك اب ناديه الشطي

أما إن كنت تحبين اعتماد أسلوب المكياج القوي والكثيف الذي يركّز على إبراز عينيك وإعطائهما شكلاً أكبر فننصحك بأن تعتمدي مكياج نادية الشطي الدخاني الكثيف. تميّز مكياج خبيرة التجميل بالظلال السوداء التي وسّعت العين وبرزتها وبأحمر الشفاه البيج الناعم.

مكياج العروس الثقيل

مكياج العروس الثقيل

مكياج ناديه الشطي

إخترنا لك من مجموعة مكياجات خبيرة التجميل نادية الشطي مكياج العروس الثقيل والملفت. تميّزت عروس نادية الشطي بظلال العيون السوداء والرمادية اللون وبلمسة ناعمة من الظلال البراقة الملفتة ويعتبر مكياج العيون الملفت من أبرز مميزات أسلوب نادية الشطي في عمل المكياج. إستوحي إطلالتك في يوم الفرح من هذا المكياج الملفت والفخم.

المكياج الملوّن والملفت

المكياج الملوّن والملفت

صور مكياج ناديه الشطي

أما إن كنت تحبين اعتماد الألوان الملفتة ودمج مختلف تدرجات ظلال العيون، فننصحك باختيار هذا الميك اب الملوّن من مجموعة مكياجات ناديه الشطي. يتميّز هذا الميك اب بالظلال الزهرية والبنفسجية إضافة إلى الأيلاينر الأسود وقلم العين الأخضر الذي برز خط الرموش السفلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية