بالصور، النجمات يعتمدن المكياج الدخاني

صور اساليب مكياج دخاني

صور اساليب مكياج دخاني

صور اساليب مكياج دخاني

تعتمد النجمات العربيات في أبرز إطلالاتهن أفخم أساليب المكياج التي تليق بأرقى السهرات والحفلات. إختارت ياسمينة أن تطلعك على مجموعة من أجمل صور النجمات اللواتي اعتمدن المكياج الدخاني السموكي لتستوحي منها إطلالاتك في أرقى المناسبات. تصفّحي الصور التالية واختاري منها المكياج الدخاني الذي يلائمك.

ias

إستوحي مكياجك من نانسي عجرم

إستوحي مكياجك من نانسي عجرم

مكياج دخاني سموكي

إن كنت تحبين المكياج القوي والملفت ننصحك بأن تستوحي مكياجك الدخاني من لوك نانسي عجرم في فيديو كليب أغنية "ما تيجي هنا". تميّز لوك نانسي بالأسلوب الملفت والجذاب وهي صورة لم نعهد رؤيتها في إطلالات نانسي عجرم. إعتمدي الميك اب الدخاني غير اللّماع ونسّقي معه روج الشفاه باللون الأحمر الملفت والجذاب.

تألقي بمكياج ميريام فارس الفخم

تألقي بمكياج ميريام فارس الفخم

صور مكياج دخاني

في مناسبات الفخمة وسهراتك الراقية إستوحي مكياجك الدخاني من مكياج ميريام فارس في هذه الصورة. تميّز هذا الميك اب بأسلوبه الكثيف والفخم وبدمجه بين اللونين الأسود والفضي الرمادي اللّماع مما جذب الأنظار إلى عينيها. نسّقي مع هذا المكياج أحمر الشفاه الناعم وغير اللماع.

أليسا تعتمد المكياج الدخاني الناعم

أليسا تعتمد المكياج الدخاني الناعم

اجمل مكياج دخاني

كشفت أليسا مؤخراً عن مجموعة من الصور الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي. تميّز مكياج أليسا في هذه الصور بأسلوبه الدخاني الناعم الذي أعطى أليسا لوك ناعم وطبيعي خصوصاً أنها لم تعتمد الألوان الملفتة في الميك اب.

صور تسريحات نجوى كرم

صور تسريحات نجوى كرم

صور تسريحات نجوى كرم

لطالما إعتدنا على إطلالة الفنانة اللبنانية نجوى كرم في تسريحات ناعمة وفخمة،  فتطلّ نجوى في أجمل التسريحات وأكثرها بساطة على الإطلاق. إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من تسريحات نجوى التي ميّزت إطلالاتها في الحفلات الغنائية الأخيرة وإطلالاتها الرسمية.    

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية