تصفحي بالصور أنواع بي بي كريم ديور!

بالصور انواع بي بي كريم ديور

بالصور انواع بي بي كريم ديور

بالصور انواع بي بي كريم ديور

حافظي على إشراقة بشرتكِ وإعتني بها يوميّاً بفضل كريمات بي بي كريم من ماركة ديور Dior العالمية، ولكي نسهل عليكِ الإختيار، نعرض عليكِ اليوم مجموعة من أفضل كريمات بي بي من ديور لتختاري منها الكريم المناسب لطبيعة بشرتكِ ولونها وتحصلي على بشرة نابضة بالحياة أينما ذهبتِ!

ias

كريم بي بي النيود

كريم بي بي النيود

بي بي كريم ديور

إنه المزيج بين المكياج والعناية بالبشرة، لأنه يفتّح لون البشرة، يعطيها تغطية رائعة بفضل تركيبته المكوّنة من المعادن الطبيعية، فهو يعطيكِ إشراقة لا مثيل لها ويرطب بشرتكِ، فلا تترددي بإستعماله بالأخص إذا كنتِ صاحبة بشرة جافة!

بي بي كريم للعيون

بي بي كريم للعيون

ماركة ديور

بي بي كريم هو الإبتكار الأول من ديور المخصص لإزالة الهالات السوداء على دوائر العيون كما أن تركيبته تحتوي على مادة الـ SPF للحماية من أشعة الشمس، هو متوفر بلونين وعليكِ تطبيقه قبل كريم الأساس! فإكتشفي العجائب مع BB كريم!

بي بي كريم نيود تان

بي بي كريم نيود تان

اساس ديور

بي بي كريم نيود تان يعطيكِ خلاصة البلاش باللون البرونزي الرائع فلن تحتاجي لإضافة البلاش من بعده، كما أنه يرطب البشرة ويحميها ويدوم طوال النهار، فلا تترددي بإستعماله وإحصلي على إطلالة خلابة!

بي بي سنو

بي بي سنو

البي بي كريم

بي بي سنو يفتح لون بشرتكِ ويحميها من الأشعة ما فوق البنفسجية في الوقت نفسه، تركيبته تساعد على إخفاء تشوهات البشرة والبقع الغامقة! فإستعملي منتجات ديور للحصول على بشرة مثالية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية