تصفحي بالصور افضل كريم اساس للمناسبات وللسهرات!

افضل كريم اساس للمناسبات وللسهرات

افضل كريم اساس للمناسبات وللسهرات

افضل كريم اساس للمناسبات وللسهرات

إحصلي على إطلالة فريدة وبشرة صافية في مناسباتكِ الفخمة وسهراتكِ الرسميّة وإستعملي في مكياجكِ أفضل كريم اساس للمناسبات وللسهرات من هذه المجموعة التي تعرضها عليكِ اليوم ياسمينة لتختاري منها الكريم الأنسب للون وطبيعة بشرتكِ!

ias

كريم اساس ايستي لودر

كريم اساس ايستي لودر

افضل كريم اساس للمناسبات

إنه الكريم الأكثر مبيعاً من مستحضرات ايستي لودر  Estee Lauder لأنه متوفر بـ 3 تدرجات ألون ليتناسب مع لون بشرتكِ أكنتِ سمراء، بيضاء أو حنطية. كريم الأساس هذا يجفّ سرعة على البشرة لذا عليكِ إستخدامه بتقنية كما أنه يدوم طوال النهار!

كريم اساس من ميك اب فور ايفر

كريم اساس من ميك اب فور ايفر

افضل كريم اساس للسهرات

إذا كنتِ صاحبة بشرة دهنية ننصحكِ بإستعمال كريم اساس خالي من الزيوت من ماركة ميك اب فور ايفر Make Up For Ever لأنه لا يدع بشرتكِ تلمع في الصور وتحت الأضواء. يعطيكِ إطلالة طبيعية ويخفي جميع عيوب وشوائب البشرة!

كريم اساس بربري

كريم اساس بربري

افضل كريم اساس

لإطلالة مخملية رائعة خالية من الشوائب والعيوب إختاري كريم الأساس المخملي من بربري Burberry! فهور بتركيبته الجيل سهل التطبيق كما أنه متوفر بـ 8 تدرجات ألوان ويناسب البشرة الدهنيّة والبشرة الجافة!

كريم اساس من ديور

كريم اساس من ديور

كريم اساس

إذا كنتِ تجدين صعوبة في تطبيق كريمات الأساس بالريشة أو الإسفنجة لقد وجدنا لكِ الحل كع كريم أساس سبراي من ماركة ديور Dior، فهو يعطيكِ إطلالة خالية من الشوائب والعيوب من دون أن يسبب لكِ التكتلات والخطوط المزعجة. إنه كريم الأساس المناسب للمناسبات والسهرات فلا تستخدميه في إطلالاتكِ اليوميّة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية