تعلّمي طريقة تحديد الوجه بالكونتور

طريقة تحديد الوجه بالكونتور

طريقة تحديد الوجه بالكونتور

طريقة تحديد الوجه بالكونتور تختلف أشكال الوجه بين امرأة وأخرى، لذلك ليس من الممكن أن يليق المكياج عينه بكل السيدات. فلكل من أشكال الوجه مكياج يليق به ويناسبه فيبرز جماله. تعرّفك ياسمينة من خلال هذا الألبوم على أفضل طرق اعتماد مكياج كونتور الوجه بحسب ما يناسب شكل وجهك. حدّدي الآن شكل وجهك وتعلّمي طريقة عمل المكياج الأمثل له.

تختلف أشكال الوجه بين امرأة وأخرى، لذلك ليس من الممكن أن يليق المكياج عينه بكل السيدات. فلكل من أشكال الوجه مكياج يليق به ويناسبه فيبرز جماله. تعرّفك ياسمينة من خلال هذا الألبوم على أفضل طرق اعتماد مكياج كونتور الوجه بحسب ما يناسب شكل وجهك. حدّدي الآن شكل وجهك وتعلّمي طريقة عمل المكياج الأمثل له.

ias

كونتور الوجه على شكل الكمثرى

كونتور الوجه على شكل الكمثرى

طريقة تحديد الوجه بالكونتور

لتحديد الوجه على شكل الكمثرى مستخدمةً تقنية الكونتور ننصحك بتطبيق الهايلايت فوق الحاجبين، تحت العينين وتحت الذقن. ثم تطبيق الفاوندايشن الداكنة عند عظمتي الخد والذقن وعند جانبي الأنف. وبينما تطبّقين المكياج إعمدي إلى إبراز الخط فوق عظمة الخد بواسطة بودرة الخدود الزهرية.

كونتور الوجه على شكل قلب

كونتور الوجه على شكل قلب

تحديد الوجه بالكونتور

لتحديد الوجه على شكل قلب مستخدمةً تقنية الكونتور ننصحك بتطبيق الهايلايت على شكل مثلث تحت العينين وفي وسط الجبين، ثم ارسمي خطاً عامودياً في وسط الأنف. طبّقي الهايلايت أيضاً فوق الشفاه وعند الذقن. أما الكريم الداكن فطبّقيه عند دائر الجبين وجانبي الأنف وتحت عظمة الخد. إبرزي جمال خدودك بواسطة البودرة الزهرية تماماً كما في الصورة.

كونتور الوجه البيضاوي

كونتور الوجه البيضاوي

طريقة تحديد الوجه

لتحديد الوجه البيضاوي مستخدمةً تقنية الكونتور ننصحك بتطبيق الهايلايت  على شكل مثلث تحت العينين وصولاً حتى زاوية الأنف وفي وسط الجبين. كذلك طبّقي هذا الهايلايت في وسط الأنف على شكل عامودي، فوق الشفاه وعند الذقن تماماً كما في الصورة. أما كريم الأساس الداكن فحددي به دائر جبينك وجانبي أنفك ثم طبّقيه ابتداءً من عظمة الخد حتى عظمة الحنك.

كونتور الوجه الدائري

كونتور الوجه الدائري

طريقة كونتور الوجه

لتحديد الوجه الدائري مستخدمةً تقنية الكونتور ننصحك بتطبيق الهايلايت  بشكل عامودي في وسط الأنف وصولاً حتى أعلى الجبين وعلى شكل مثلث تحت العينين وصولاً حتى زاويتي الأنف وفوق الشفاه. طبّقي الهايلايت أيضاً عند الذقن. أما كريم الأساس الداكن فطبّقيه عند جانبي الوجه ابداءً من الجبين حتى الحنك مروراً بعظمة الخد. واستعين ببودرة الخدود لإبراز حدّيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية