شاهدي أجمل صور مكياج كيم كارداشيان!

صور مكياج كيم كارداشيان

صور مكياج كيم كارداشيان

صور مكياج كيم كارداشيان

هل أنت من المعجبات بالنجمة الأمريكية كيم كارداشيان؟ تظهر هذه النجمة الفاتنة في السهرات والمناسبات بعدة لوكات فخمة وجميلة تليق بها فهي تختار مكياج بسيط  وناعم. تصّفحي الصور التالية وشاهدي كيف بدت كيم كارداشيان بأنواع ماكياج مختلفة.

ias

كيم كارداشيان باللوك البرونزي

كيم كارداشيان باللوك البرونزي

مكياج برونزي

ظهرت كيم في هذه الصورة باللوك البرونزي الجميل والناعم فلم تكثر في إستخدام الألوان مما أعطاها إطلالة طبيعية. إستخدمت القلم الأسود داخل العيون وإكتفت بوضع مكياج يعتمد على الألوان البرونزية مع أحمر شفاه محايد اللون.

مكياج كيم كارداشيان الفرنسي

مكياج كيم كارداشيان الفرنسي

مكياج كيم كارداشيان الفرنسي تميزت كيم في هذه الصورة بمكياج فرنسي حيث إستخدمت أحمر شفاه باللون الأحمر اللامع مكتفية بإعتماد الأيلاينر الأسود الخفيف لإبراز عينيها مما أعطاها لوك جميل وساحر. جربي هذا المكياج إذا نال إعجابك.

تميزت كيم في هذه الصورة بمكياج فرنسي حيث إستخدمت أحمر شفاه باللون الأحمر اللامع مكتفية بإعتماد الأيلاينر الأسود الخفيف لإبراز عينيها مما أعطاها لوك جميل وساحر. جربي هذا المكياج إذا نال إعجابك.

مكياج كيم كارداشيان بالألوان الترابية

مكياج كيم كارداشيان بالألوان الترابية

مكياج بسيط

أطلت كيم في هذه الصورة بمكياج ترابي  مستخدمة ظلال العيون  بالألوان البرونزية البراقة. إستخدمت كيم القلم الأسود داخل العيون بشكل ناعم ولجأت إلى الماسكارا السوداء لتطويل رموشها وتكثيفها.مع هذا اللوك، إعتمدت كيم أحمر الشفاه بلون النيود اللماع.

كيم وشفاه الأحمر الساحر

كيم وشفاه الأحمر الساحر

مكياج كيم كارداشيان

إستخدمت كيم في هذه الإطلالة أحمر شفاه باللون الأحمر الذي يعطيها لوك جميل وساحر بالإضافة إلى مكياج سموكي للعيون واضعة ألوان ترابية للخدود وباقي الوجه. إستوحي مكياجك من هذا اللوك إذا أعجبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية