شاهدي صور أجمل مكياج اورنج

صور اجمل مكياج اورنج

صور اجمل مكياج اورنج

صور اجمل مكياج اورنج

يعتبر لون الأورنج أي البرتقالي من أهم الألوان الرائجة هذا الصيف لذلك إذا كنت تملكين الجرأة وتحبين التغيير، إكتشفي بالصور مع ياسمينة أساليب المكياج الملون التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك الكاجوال والعصرية لتحصلي على لوك ملفت ومميز.

ias

إختاري أحمر الشفاه باللون الأورنج

إختاري أحمر الشفاه باللون الأورنج

أساليب مكياج اورنج

لإطلالاتك الكاجوال والرسمية، إكتفي بوضع الأيلينر باللون الأسود واختاري اللون الأورنج الجذاب لشفاهك كي تخطفي الأنظار أينما ذهبت وتكوني الأجمل بين رفيقاتك هذا الصيف.

إعتمدي البلاش باللون الأورنج

إعتمدي البلاش باللون الأورنج

صور مكياج برتقالي

إرسمي خطاً رفيعاً بواسطة الأيلينر الأسود على حدود العيون مع البلاش باللون الأورنج على الخدود ثمّ أحمر الشفاه باللون الأورنج للحصول على لوك أنيق وفريد من نوعه في إطلالاتك اليومية والكاجوال.

المكياج الأورنج مع الأيلينر

المكياج الأورنج مع الأيلينر

اجمل مكياج برتقالي

إن اللون الأورنج من آخر صيحات المكياج هذا الصيف، لذلك إعتمدي هذا المكياج وضعي على الجفن المتحرك ظلال العيون باللونين الأورنج والأصفر ثمّ إرسمي خطاً رفيعاً بواسطة الأيلينر الأسود.  بعد ذلك، إختاري اللون الأورنج اللمّاع لتلوين شفاهكِ.

المكياج الأورنج الناعم

المكياج الأورنج الناعم

صور مكياج اورنج

إعتمدي المكياج الناعم في إطلالاتك اليومية والكاجوال وضعي ظلال العيون باللون الأبيض على الجفن المتحرك وطبّقي كريم الأساس باللون الذي يناسب بشرتك  وضعي أحمر الشفاه  باللون الأورنج الحيوي الملفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية