شاهدي مع ياسمينة أجمل أساليب مكياج داني

صور اساليب مكياج داني

صور اساليب مكياج داني

صور اساليب مكياج داني

تطلّ عليك داني من خلال فيديوهات ياسمينة لتعلّمك طرق سهلة وسريعة لعمل مختلف أساليب المكياج. فتطلعك على أهم التقنيات وأسرار خبراء التجميل لتتقني طريقة عمل مكياجك في كافة المناسبات. تصفّحي الصور التالية واختاري مكياج داني الأجمل تتعلّمي من خلال الفيديوهات التالية كيفية الحصول على لوك مماثل.

ias

المكياج الإسباني مع داني

المكياج الإسباني مع داني

صور مكياج داني

إستوحت داني هذا المكياج الملفت من الأسلوب الإسباني الذي يجمع بين اللوك الأنثوي والمكياج الملوّن الملفت لتقدّم لك درس تعليمي خاص من خلال ياسمينة تعلّمك من خلاله طريقة إعتماد هذا اللوك بنفسك.   شاهدي الفيديو على هذا الرابط واتقني هذا الميك اب الملفت

مكياج الأيلاينر الفرنسي

مكياج الأيلاينر الفرنسي

مكياج داني

يعتبر المكياج الفرنسي من آخر صيحات موضة المكياج فهل تعرفين طريقة إعتماده؟ تعلّمك داني من خلال هذا الفيديو على ياسمينة طريقة سهلة لرسم الأيلاينر المثالي لتحديد جمال عينيك وإبراز شفتيك بروج الشفاه الأحمر اللون والجذاب.

المكياج الأزرق الناعم

المكياج الأزرق الناعم

أجمل مكياج داني

أما إن كنت تبحثين عن مكياج ملوّن ناعم وأنيق فننصحك بمشاهدة هذا الفيديو وإتقان طريقة عمل مكياج العيون الأزرق. تعلّمك داني بالخطوات طريقة عمل هذا اللوك بنفسك في المنزل ومن دون الحاجة إلى زيارة خبراء التجميل.

مكياج الخريف

مكياج الخريف

فيديو مكياج داني

تعلّمك داني من خلال هذا الدرس التعليمي طريقة سهلة لعمل المكياج الدافئ لهذا الخريف. اتقني طريقة عمل مكياجك وواكبي موضة خريف وشتاء 2015 من خلال مشاهدة هذا الفيديو وإتقان هذا اللوك الناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية