تصفحي بالصور اجمل موديلات شنط موسكينو!

صور موديلات شنط موسكينو

صور موديلات شنط موسكينو

صور موديلات شنط موسكينو من المهم أن تكون المرأة أنيقة بالكامل في جميع إطلالاتها، لذلك عليكِ تنسيق فساتينكِ مع الأكسسوارات والحقائب، فتصفحي أجملها اليوم مع ياسمينة وإختاري من أحلى موديلات الشنط توقيع ماركة موسكينو Moschino لهذا العام!

من المهم أن تكون المرأة أنيقة بالكامل في جميع إطلالاتها، لذلك عليكِ تنسيق فساتينكِ مع الأكسسوارات والحقائب، فتصفحي أجملها اليوم مع ياسمينة وإختاري من أحلى موديلات الشنط توقيع ماركة موسكينو Moschino لهذا العام!

ias

حقيبة القلب الحمراء

حقيبة القلب الحمراء

شنط موسكينو

لإطلالاتكِ الرومنسية نسقي مع فستانكِ الطويل الأحمر هذه الحقيبة المميّزة من موسكينو المصنوعة من الجلد الأحمر وحيث تجدين طبعة القلب الأسود. لا تترددي في إختيار الألوان الملفتة وكوني جريئة في أسلوبكِ!

شنطة الجلد النيود مع الوشاح الملوّن

شنطة الجلد النيود مع الوشاح الملوّن

شنط ماركات

إن لون النيود هو الأكثر رواجاً في موضة عام 2014، فنسقي مع أزياءكِ النيود، حقيبة الجلد الناعمة مع الوشاح الملوّن لتكوني الأجمل بين صديقاتكِ! تصفحي بالصور، مجموعة موديلات شنط موسكينو 2014!

حقيبة باللون الأسود والأبيض

حقيبة باللون الأسود والأبيض

موديلات شنط

إختاري لمناسباتكِ الرسميّة هذه الحقيبة البيضاء المنقطة بالنقشات السوداء، يمكنكِ تنسيقها مع فستانكِ الرسمي الأبيض أو الأسود وحذاء بالكعب العالي! فإختاري الأناقة والرقي في الحقائب مع موسكينو!

حقيبة سوداء مع الوشاح الملّون

حقيبة سوداء مع الوشاح الملّون

صور حقائب

تحتاج النساء الى حقائب كبيرة حتى في المناسبات لكثرة أغراضها، لذلكِ إختاريها بموديل عصري وشيك في الوقت نفسه وإعتمدي هذه الحقيبة الكبيرة من مجموعة موسكينو مع الوشاح الملوّن لتتناسب مع ملابسكِ مهما كان لونها! تصفحي بالصور آخر صيحات موضة شنط موسكينو!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية