إليك أجمل اطلالات نجوى كرم 2015

اطلالات نجوى كرم 2015

اطلالات نجوى كرم 2015

اطلالات نجوى كرم 2015

تتميّز شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بأسلوبها الرّائع وجمالها السّاحر كونها تهتمّ بأناقتها على أكمل وجه من ابتداءً من التسريحات والمكياج حتّى الأزياء والأكسسوارات التي تعتمدها. لذلك جمعنا لك بعض الصور لأجمل إطلالات نجوى كرم منذ مطلع عام 2015 لتستوحي منها بعض الأفكار وتحصلي على لوك النجمات.

ias

نجوى كرم تتألّق ببزّة رسمية

نجوى كرم تتألّق ببزّة رسمية

اجمل اطلالات نجوى كرم 2015

ظهرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم في آخر فيديو كليب لها وهي ترتدي لباساً مميّزاً شبيهاً بالبزّة الرسمية، وبدت فيها رائعة الجمال. غير أن تسريحة شعرها المرفوعة ومكياجها الأنيق برزان أناقتها وأنوثتها. تميّزت تسريحتها بالبساطة والنعومة، في حين منحها أحمر الشفاه الأحمر رونقاً لا مثيل له.

الأخضر والأسود يليقان بنجوى

الأخضر والأسود يليقان بنجوى

احلى اطلالات نجوى كرم 2015

أطلّت نجوى في إحدى حلقات برنامج عرب غوت تالنت بفستان باللونين الأسود والأخضر، ونسّقته مع عقد ملفت باللون الأخضر والفضّي يتماشى مع تسريحة شعرها الويفي ومكياجها النّاعم الذين زادا من جاذبيّتها.

نجوى كرم بإطلالة راقية

نجوى كرم بإطلالة راقية

اخر اطلالات نجوى كرم 2015

ولدى استضافتها في برنامج الحكم مع وفاء الكيلاني، تألّقت نجوى بلوك راقٍ وناعم إذ ارتدت فستاناً أسود يصل للركبة تميّز بتصميمه وتنوّع قماشه إلى جانب الزخرفات التي تزيّنه عند الأكمام وعلى طول الفستان. إلّا أن مكياجها المبهر وتسريحتها البسيطة منحانها ستايلاً راقياً وساحراً.

نجوى تشرق جمالاً في الأردن

نجوى تشرق جمالاً في الأردن

احدث اطلالات نجوى كرم 2015

وبينما تستعدّ نجوى لإحياء حفلة عيد الحب في الأردن، استقبلها محبّوها على المطار حيث بدت مشرقة بالسترة الصفراء الأنيقة التي كانت ترتديها والتي نسّقتها مع بلوزة مميّزة ووشاح ملوّن. تميّزت نجوى بإطلالتها الكاجوال والمفعمة بالحيوية، غير أن تسريحتها البسيطة ونظاراتها الشمسية منحتها ستايلاً شبابياً مشرقاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية