إليك بالصور أجمل موديلات جاكيتات سهرة

صور موديلات جاكيتات سهرة

صور موديلات جاكيتات سهرة

صور موديلات جاكيتات سهرة

تعتبر الجاكيت من القطع الأساسية في خزانتك والتي يمكنك تنسيقها مع أجمل أزياء السهرات لتتألقي جمالاً وأناقةً بأسلوب ملفت في كل مناسبة. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات الجاكيتات التي تضيف لمسة مميزة إلى إطلالتك. تصفّحي الصور التالية واختاري منها الجاكيت التي تناسب أسلوبك.

ias

إختاري الجاكيت بموضة الكاب

إختاري الجاكيت بموضة الكاب

موديلات جاكيتات سهرة

يعتبر الكاب من آخر صيحات الموضة لهذا العام لذلك ننصحك باعتماده في العديد من إطلالاتك. فلم لا تختارين الجاكيت البلايزر الكلاسيكية بأسلوب عصري جديد؟ إعتمدي البلايزر بموضة الكاب لتتألقي بلوك ملفت وفريد يجمع بين الأسلوب الكلاسيكي والتصميم العصري الملفت.

إعتمدي الجاكيت بموضة البيبلوم

إعتمدي الجاكيت بموضة البيبلوم

صور جاكيتات سهرة

على الرغم من أن موضة البيبلوم لم تعد رائجة كما كانت في السنة الماضية، إلا أنها من دون شك من التصاميم الأنيقة جداً والأنثوية. لذلك لا تتخلّي عن جاكيت البيبلوك هذا العام ونسّقيها مع أي قميص عادي ناعم لتحصلي على لوك ملفت. إختاري جاكيت البيبلوك القصيرة أو الطويلة من الخلف.

تألقي بالجاكيتات القصيرة

تألقي بالجاكيتات القصيرة

أجمل جاكيتات سهرة

كذلك بإمكانك اختيار الجاكيتات القصيرة التي تصل عند حدّ الخصر والتي تضيف أسلوباً أنثوياً ناعماً إلى إطلالتك. تناسب قصّة الجاكيت هذه الفساتين الناعمة التي تتميّز بحزام أو تصميم ملفت عند الخصر لأنه من شأنها إبراز تصميمها.

إختاري الجاكيتات المزينة بالترتر

إختاري الجاكيتات المزينة بالترتر

تصاميم جاكيتات للسهرات

يعتبر القماش المطرّز والمزيّن بحبات الترتر من أجمل أنواع الأقمشة التي تليق بالسهرات والمناسبات لذلك اختارت لك ياسمينة هذه الجاكيت المزيّنة عند الأكمام بالترتر الأسود والفضي. نسّقي هذه الجاكيت مع أي جينز أو مع فستان أسود اللون وتجنّبي اختيار الأكسسوارات الكبيرة والبرّاقة معها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية