إليك صور ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

صور ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

صور ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

صور ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

تميّزت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم بمختلف إطلالاتها المميّزة التي ظهرت بها في برنامج عرب غوت تالنت. وفي كل مرّة كانت تبهر جمهورها بالأزياء والفساتين التي تختارها إذ إنّها تتمتّع بأناقة فريدة وستيال أخّاذ. جئنا لكم اليوم بأجمل الصور لأروع الأزياء التي اعتمدتها نجوى في خلال البرنامج لتأخذي فكرة عن آخر إطلالاتها.

ias

نجوى كرم بإطلالة مميّزة

نجوى كرم بإطلالة مميّزة

ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت بالصور

أطلّت نجوى كرم في إحدى حلقات البرنامج بإطلالة ملفتة تميّزت بفستان قصير باللون الأسود، نسّقته مع سروال ضيّق مزيّن بالستراس الذهبي. يتّسم هذا الفستان بالشراريب التي تزيّنه إلى جانب الأحجار التي تغطّيه عند الصدر مانحاً نجوى مظهراً أنيقاً وساحراً.

نجوى بإطلالة أنثوية ناعمة

نجوى بإطلالة أنثوية ناعمة

اجمل ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

سحرت شمس الأغنية اللبنانية الجميع بإطلالتها عندما ارتدت فستاناً يصل للركبة باللونين الفضّي والأبيض. بدت نجوى راقية بإطلالتها الأنثوية والمبهرة إذ تميّز فستانه بتصميمه البسيط والنّاعم.

فستان نجوى الأبيض الطويل

فستان نجوى الأبيض الطويل

احلى ملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

ارتدت نجوى فستاناً طويلاً باللون الأبيض في إعلان برنامج عرب غوت تالنت، وقد نال إعجاب الكثيرين كونه يتّسم بتصميمه المميّز. يكمن جمال هذا الفستان بقصّته الراقية عند الصدر والأزرار الذهبية التي تزيّنه، غير أن الحزام الرفيع باللون الذهبي برز جمال خصرها ومنحها إطلالة أكثر جاذبية.

إطلالة كاجوال وساحرة

إطلالة كاجوال وساحرة

فساتين وملابس نجوى كرم في عرب غوت تالنت

إليك هذه الإطلالة الكاجوال التي ظهرت بها نجوى عندما كانت متوجّهة لتعلن للمشتركين خبر تأهّلهم. ظهرت نجوى بلوك مميّز إذ أطلّت بسروال جينز ممزّق مع بلوزة رمادية وبدت الفنانة رائعة الجمال وناعمة كعادتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية