إليك صور موديلات تنانير منفوشه

صور موديلات تنانير منفوشه

صور موديلات تنانير منفوشه

صور موديلات تنانير منفوشه

أصبحت التنانير المنفوشة رائجة كثيراً مؤخّراً، ويجب عليك اقتناء واحدة في خزانتك. اختارت لك ياسمينة صوراً جميلة لتنانير منفوشة لتأخذي فكرة عن مختلف الموديلات. تصفّحي الصور معنا وواكبي آخر صيحات الموضة بأجمل تنّورة.

ias

تنورة سوداء أنيقة

تنورة سوداء أنيقة

موديلات تنانير منفوشه اعتمدي التنانير المنفوشة لأي مناسبة تريدين فهي أنيقة وأنثوية. إليك مثلاً هذه التنورة السوداء بقماشها الرّاقي وطولها المناسب لتتألّقي بها في مناسبة رسمية. هذه التنورة تمنحك الإطلالة الأنيقة والنّاعمة التي تبحثين عنها.

اعتمدي التنانير المنفوشة لأي مناسبة تريدين فهي أنيقة وأنثوية. إليك مثلاً هذه التنورة السوداء بقماشها الرّاقي وطولها المناسب لتتألّقي بها في مناسبة رسمية. هذه التنورة تمنحك الإطلالة الأنيقة والنّاعمة التي تبحثين عنها.

تنورة مزيّنة بالورود

تنورة مزيّنة بالورود

صور تنانير منفوشه

اختاري تنّورة منفوشة وقصيرة باللونين الزهري والأبيض لإطلالة كلّها فرح وحيوية. تتميّز هذه التنورة بالورود التي تزيّنها وألوانها المرحة والمشرقة.

تنورة سوداء من الجلد

تنورة سوداء من الجلد

تنانير منفوشه بالصور

جرّبي تنورة منفوشة من الجلد وتمتّعي بستايل أخّاذ. تمنحك هذه التنورة السوداء إطلالة أنيقة ولائقة. نسّقيها مع قميص مميّز لتحصلي على لوك مبهر.

تنورة بيضاء مزخرفة بالورود

تنورة بيضاء مزخرفة بالورود

اجمل تنانير منفوشه

إليك هذه التنورة البيضاء المزيّنة بورود من كل الألوان لإطلالة مشرقة ومرحة. تبرز هذه التنورة أنوثتك بأجمل صورة وتضفي بألوانها الرّائعة وقماشها النّاعم رونقاّ على إطلالتك.

تنورة زرقاء منفوشه

تنورة زرقاء منفوشه

احلى تنانير منفوشه

تألّقي جمالاً بتنورة زرقاء ناعمة. تتميّز هذه التنورة بتصميمها البسيط وقماشها الأنيق، غير أن لونها الأزرق النيلي يزيد من رونقها لتطلّي بإطلالة مميّزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية