بالصور، أجمل موديلات ازياء هنادي الكندري

صور موديلات ازياء هنادي الكندري

صور موديلات ازياء هنادي الكندري

صور موديلات ازياء هنادي الكندري

تتميّز إطلالات المذيعة والممثلة الكويتية هنادي الكندري بمواكبتها الدائمة لآخر صيحات الموضة ولإتقانها عملية اختيار الأزياء التي تليق بأسلوبها والمناسبات التي تشارك بها. فإن كنت من المعجبات بأسلوب هنادي الكندري إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل الأزياء التي اختارتها الممثلة لتختاري منها اللوك الأجمل برأيك.

ias

هنادي تختار الفساتين الكلاسيكية

هنادي تختار الفساتين الكلاسيكية

ازياء هنادي الكندري

في إحدى الجلسات التصويرية أطلّت هنادي الكندري وهي حامل برفقة زوجها واعتمدت فستاناً أسود كلاسيكي متوسّط الطول. تميّز هذا الفستان بأكمامه الطويلة الشفافة والكشاكش الملفتة عند الصدر.

فساتين عصرية ملفتة

فساتين عصرية ملفتة

صور ازياء هنادي الكندري

في إحدى الصور التي نشرتها هنادي الكندري على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بها أطلّت الممثلة الكويتية بفساتين طويلة عصرية تجميع بين التول والستان ومزينة بالتطريز الملوّنة الملفت.

هنادي تعتمد الأسلوب الكاجوال

هنادي تعتمد الأسلوب الكاجوال

موديلات ازياء هنادي الكندري

في هذه الإطلالة إعتمدت هنادي الكندري أزياء كاجوال وعصرية تماشت مع أسلوبها الملفت. أطلّت هنادي ببنطلون ملوّن نسّقت معه قميص ناعم باللون الأبيض وسترة مطرّزة بألوان مختلفة وحيوية.

العبايات السوداء التقليدية

العبايات السوداء التقليدية

اجمل ازياء هنادي الكندري

على الرغم من مواكبتها لصيحات الموضة واعتمادها أحياناً الأزياء العصرية الملفتة تحرص هنادي في بعض إطلالاتها على الحفاظ على أسلوبها الكلاسيكي التقليدي من خلال اعتماد العبايات السوداء الناعمة. تميّزت عباية هنادي في هذه الصورة بالتطريز الذهبي الناعم عند الأكمام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية