شاهدي بالصور موديلات جلابيات ناعمه

صور موديلات جلابيات ناعمه

صور موديلات جلابيات ناعمه

صور موديلات جلابيات ناعمه

تمتّعي بإطلالة رائعة وناعمة مع أجمل العبايات وأكثرها أناقة. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لجلابيات ناعمة لتتعرّفي على مختلف الموديلات والتّصاميم وتنتقي منها أكثر ما يتناسب مع أسلوبك.

ias

عباية هانية البريكان الكاجوال

عباية هانية البريكان الكاجوال

اجمل موديلات جلابيات ناعمه

نقدّم لك هذه العباية الكاجوال من تصميم هانيه البريكان لتتألّقي بلوك فريد وبسيط. تتميّز هذه الجلابية بتصميمها النّاعم وألوانها الجميلة. يضفي اللون الأزرق على العباية إشراقاً لا مثيل له، غير أن التطريزات عند الأكمام قد زادت الجلابية أناقةً وجمالاً.

عباية حصة العبيدلي لأناقة مثالية

عباية حصة العبيدلي لأناقة مثالية

بالصور موديلات جلابيات ناعمه

إليك هذه العباية الأنيقة والرّاقية من تصميم حصة العبيدلي. هذه العباية هي خيارك الأمثل لإطلالة مبهرة وناعمة. تتّسم هذه العباية بقماشها الرّفيع والزّخرفات التي تزيّنها عند الخصر والأكتاف. جرّبي هذه الجلابية لأناقة فريدة تسودها الأنوثة.

عباية تلي المميّزة

 عباية تلي المميّزة

احلى موديلات جلابيات ناعمه

جرّبي هذه العباية الجميلة من تلي لتظهري بإطلالة مبهرة وساحرة. تتميّز هذه الجلابية بتصميمها الجميل عند الكتف، كما ان اللون الفضّي البرّاق يضفي على العباية رونقاً ونعومة.

عباية بسيطة من ارابيسك

عباية بسيطة من ارابيسك

اليك موديلات جلابيات ناعمه

تميّزي بلوك بسيط وكاجوال مع عباية أرابيسك النّاعمة، والفتي الأنظار بإطلالة جميلة مع هذه العباية التي تتميّز بلونيها الأزرق والأسود. إن كنت تبحثين عن جلابية ناعمة تبرز جمالك لا تتردّدي في اختيار عباية من عبايات أرابيسك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية