شاهدي بالصور موديلات كم طويل 2014

صور موديلات كم طويل 2014

صور موديلات كم طويل 2014

صور موديلات كم طويل 2014

اختاري أجمل موديلات أزياء كم طويل من مجموعة 2014 واسحري من حولك بإطلالة أنيقة ومميّزة هذا الشتاء. نقدّم لك اليوم مجموعة من الأزياء بأكمام طويلة من مجموعة خريف وشتاء 2014-2015 لتحصلي على إطلالة مواكبة لآخر صيحات الموضة.

ias

الفستان الأسود القصير

الفستان الأسود القصير

موديلات كم طويل 2014 بالصور

نقدّم لك هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior الجديدة. يتميّز هذا الفستان بقماشه الأنيق وتصميمه البسيط لإطلالة راقية وناعمة لهذا الموسم.

أزياء باللون النبيدي الجذّاب

أزياء باللون النبيدي الجذّاب

اجمل موديلات كم طويل 2014

إليك هذا التيور باللون النبيذي من مجموعة إيلي صعب للأزياء الجاهزة لخريف وشتاء 2014-2015. يمنحك تيور إيلي صعب أناقة لا مثيل لها إذ يتميّز بتصميمه الرّاقي وهو كناية عن سروال ضيّق وبلوزة أنيقة لإطلالة مبهرة.

فستان قصير من الدانتيل

فستان قصير من الدانتيل

احلى موديلات كم طويل 2014

جرّبي هذا الفستان الرّائع من مجموعة زهير مراد للأزياء الجاهزة لتتمتّعي بإطلالة أنيقة وملفتة. يكمن جمال هذا الفستان بقماش الدانتيل باللون الأبيض والزخرفات التي تزيّنه على جنب باللّون الأسود.

تيور أحمر لإطلالة مشرقة

تيور أحمر لإطلالة مشرقة

اخر موديلات كم طويل 2014 تألّقي هذا الشتاء بتيور أحمر أنيق من مجموعة شانيل Chanel لهذا الموسم. هذا التيور هو عبارة عن تنورة تصل للرّكبتين وبلوزة واسعة بأكمام طويلة لتطلّي بلوك مميّز ومبهر.

تألّقي هذا الشتاء بتيور أحمر أنيق من مجموعة شانيل Chanel لهذا الموسم. هذا التيور هو عبارة عن تنورة تصل للرّكبتين وبلوزة واسعة بأكمام طويلة لتطلّي بلوك مميّز ومبهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية