إكتشفي أجمل فساتين المصمم ايلي صعب 2015

صور موديلات فساتين المصمم ايلي صعب

صور موديلات فساتين المصمم ايلي صعب

صور موديلات فساتين المصمم ايلي صعب

تتميّز مجموعات المصمم اللبناني ايلي صعب بالتصاميم الفخمة والراقية التي تناسب أفخم المناسبات والإطلالت فتزيدك أناقةً وتضمن لك لوك ملفت يخطف الأنظار. من مجموعة المصمم لخريف وشتاء 2015 إختارت لك ياسمينة مجموعة من أروع تصاميم الفساتين الفخمة التي تناسب أفخم المناسبات. تصفّحي الصور التالية واختاري الفستان الأجمل برأيك.

ias

إعتمدي أجمل التصاميم المزينة بالترتر

إعتمدي أجمل التصاميم المزينة بالترتر

فساتين المصمم ايلي صعب

من مجموعة ايلي صعب لشتاء 2015 إخترنا لك أجمل الفساتين التي تليق بأرقى المناسبات. إعتمدي الفساتين المزينة كلها بالترتر والتي تجمع بين مختلف تدرجات الألوان الرائجة هذا الموسم. تميّزي في سهراتك بأرقى لوك وأجمل فستان من الترتر الملفت واجعلي جمالك يبرق بين الحاضرين.

الأكمام الطويلة ترافق أفخم الفساتين

الأكمام الطويلة ترافق أفخم الفساتين

اجمل فساتين المصمم ايلي صعب

سيطرت موضة الأكمام الطويلة على موضة فساتين شتاء 2014 وهي تستمرّ في العام 2015 لتزيّن أجمل الفساتين الفخمة. إختاري الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة أيضاً والمزينة بالترتر الناعم والتطريز الفخم والملفت.

إعتمدي الفساتين القصيرة الفخمة

إعتمدي الفساتين القصيرة الفخمة

فساتين ايلي صعب 2015 لا تقلّ الفساتين القصيرة في مجموعة ايلي صعب جمالاً وأناقةً عن تلك الطويلة! إعتمدي في مناسباتك الرسمية أجمل الموديلات ذات التصميم الملفت والأنيق المزيّن بالترتر الملوّن الملفت الذي يجذب الأنظار إلى رقي وفخامة التصميم.

لا تقلّ الفساتين القصيرة في مجموعة ايلي صعب جمالاً وأناقةً عن تلك الطويلة! إعتمدي في مناسباتك الرسمية أجمل الموديلات ذات التصميم الملفت والأنيق المزيّن بالترتر الملوّن الملفت الذي يجذب الأنظار إلى رقي وفخامة التصميم.

تألقي بأروع تصاميم الدانتيل الأبيض

تألقي بأروع تصاميم الدانتيل الأبيض

موديلات فساتين ايلي صعب ولإطلالة أنثوية ناعمة وفخمة لابد لك من اختيار أجمل فساتين الدانتيل من مجموعة ايلي صعب. تتميّز هذه الفساتين بلونها الأبيض الناعم وقصّاتها الفخمة التي تجمع هذا القماش الفخم بالتطريز والترتر الناعمين. تألقي في أفخم مناسباتك بفساتين الدانتيل الأبيض الناعمة!

ولإطلالة أنثوية ناعمة وفخمة لابد لك من اختيار أجمل فساتين الدانتيل من مجموعة ايلي صعب. تتميّز هذه الفساتين بلونها الأبيض الناعم وقصّاتها الفخمة التي تجمع هذا القماش الفخم بالتطريز والترتر الناعمين. تألقي في أفخم مناسباتك بفساتين الدانتيل الأبيض الناعمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية