إليك أجمل صور موديلات فساتين جديده 2015

صور موديلات فساتين جديده 2015

صور موديلات فساتين جديده 2015

صور موديلات فساتين جديده 2015

جسّدي الجمال والأناقة بأجمل موديلات الفساتين لعام 2015! لتحصلي على إطلالة راقية وملفتة للأنظار عليك اختيار فستانٍ أنيق ومميّز من أحدث مجموعات العام الجديد. لذلك تقدّم لك ياسمينة تشكيلة من أجمل الفساتين لأهم المصممين العالميين لتختاري منها الموديل الأنسب لك.

ias

فستان إيلي صعب المميّز

فستان إيلي صعب المميّز

موديلات فساتين جديده 2015 بالصور

إن كنت ترغبين بإطلالة أنيقة ومميّزة في الوقت نفسه، اختاري هذا الفستان الرّائع من مجموعة إيلي صعب لربيع وصيف 2015. يتميّز هذا الفستان بقصّته النّاعمة والأنثوية كونه عاري الكتفين وضيّق عند الخصر. إلّا أن تداخل الألوان ببعضها يضفي على الفستان حيوية ورونقاً لا مثيل له.

فستان جورج شقرا المبهر

فستان جورج شقرا المبهر

اجمل موديلات فساتين جديده 2015

إليك هذا الفستان الطويل من مجموعة جورج شقرا للأزياء الرّاقية لخريف وشتاء 2015 الذي يتميّز بلونه الكحلي الأنيق. يكمن جمال هذا الفستان بتصميمه المميّز عند الكتف، في حين أن قماشه البرّاق والرّاقي يزيد من روعته.

فستان راني زاخم الحيوي

فستان راني زاخم الحيوي

احلى موديلات فساتين جديده 2015

يقدّم لك المصمم راني زاخم هذا الفستان الأنثوي من مجموعته الجديدة لتطلّي بأناقة وحيوية. يتّسم هذا الفستان بقصّته المميّزة عند الصدر، غير أن تنوّع قماشه إلى جانب لونيه الزّهري والفوشيا تجعل منه فستاناً رائعاً وساحراً.

فستان جورج حبيقة الأنيق

فستان جورج حبيقة الأنيق

احسن موديلات فساتين جديده 2015

تمتّعي بإطلالة ساحرة بفستان جورج حبيقة المطرّز والمزخرف بالورود. يبرز تصميمه المميّز جمال قوامك كونه عاري الكتفين وواسع من الأسفل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية