إليك أجمل صور موديلات فساتين دانتيل سهره

صور موديلات فساتين دانتيل سهره

صور موديلات فساتين دانتيل سهره

صور موديلات فساتين دانتيل سهره

تمتّعي بإطلالة أنيقة ومبهرة باعتمادك فساتين الدانتيل الرّاقية. تعتبر فساتين الدانتيل من أجمل الفساتين التي تمنحك مظهراً ساحراُ في كل مناسباتك. لذلك اخترنا لك مجموعة من الفساتين من قماش الدانتيل الأنيق لأهم المصممين العالميين لتنتقي منها الموديل الذي يعجبك.

ias

فستان جورج شقرا القصير

فستان جورج شقرا القصير

صور فساتين دانتيل سهره

إليك هذا الفستان القصير باللون الأسود من مجموعة جورج شقرا الجديدة. يتميّز هذا الفستان بتنوّع قماشه وتصميمه المميّز والأنثوي. يضفي قماش الدانتيل الذي يزيّن الأكتاف والفخذين أناقة على الفستان لتظهري بإطلالة راقية ومميّزة.

فستان راني زاخم الأحمر

فستان راني زاخم الأحمر

فساتين دانتيل سهره بالصور

نقدّم لك هذا فستان راني زاخم الأحمر من الدانتيل بتصميمه الجميل والمميّز لتتمتّعي بإطلالة ساحرة في سهراتك. يكمن جمال هذا الفستان بخياطته عند الأكتاف ومن الأسفل، غير أن لونه الأحمر يجعلك أكثر جاذبية.

فستان ايلي صعب الشفاف

فستان ايلي صعب الشفاف

اجمل فساتين دانتيل سهره

أطلّي بفستان طويل من قماش الدانتيل الشفاف من مجموعة إيلي صعب واسحري من حولك بأروع إطلالة على الإطلاق. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الرّاقي وزخرفاته الأنثوية التي تزيّنه بالأخص عند الصدر.

فستان جورج حبيقة المميّز

فستان جورج حبيقة المميّز

موديلات فساتين دانتيل سهره

اختاري فستاناً مميّزاّ بأكمام طويلة من تصميم جورج حبيقة لتتميّزي بإطلالتك. يكمن جمال هذا الفستان القصير بتصميمه الأنثوي كونه ضيّق عند الصدر والخصر وواسعٌ من الأسفل، غير أن قماش الدانتيل البرّاق عند الصدر والأكمام يزيدان الفستان جمالاً وأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية