إليك أجمل صور موديلات فساتين سهرة للبدينات

صور موديلات فساتين سهرة للبدينات

صور موديلات فساتين سهرة للبدينات

صور موديلات فساتين سهرة للبدينات

تبحث صاحبات الكيلوغرامات الزائدة دائماً عن موديلات الفساتين التي تخفي عيوب الجسم والوزن الزائد المتكدّس في بعض مناطق الجسم. لذلك تساعدك ياسمينة اليوم من خلال هذا الألبوم في عملية اختيار الفستان المناسب لك الذي يبرز جمال جسمك بطريقة أنيقة وملفتة.

ias

الفساتين الطويلة بقصة الـ V عند الصدر

الفساتين الطويلة بقصة الـ V عند الصدر

موديلات فساتين سهرة للبدينات

تليق قصّة الـ V بالسيدات القصيرات القامة لأنها توحي بأن جسمك أطول وتسلّط الأضواء على منطقة الصدر. إختاري لمناسباتك الفساتين الطويلة بقصة الـ V خصوصاً إن كانت  مزيّنة بحزام ناعم عند الخصر.

الفساتين الطويلة التي تحدد الخصر

الفساتين الطويلة التي تحدد الخصر

فساتين سهرة للبدينات

أما إن كنت تتمتعين بخصرٍ نحيف وتتراكم الكيلوغرامات الزائدة في منطقة الأرداف فننصحك إذاً باختيار الفساتين الطويلة التي تحدد جمال الخصر بفضل حزام أو تصميم ملفت ينسدل تحته الفستان. إختاري فساتين السهرات والمناسبات مزيّنة بحزام ناعم من القماش لإبراز الخصر وجذب الأنظار نحوه.

فساتين الميدي الناعمة

فساتين الميدي الناعمة

موديلات فساتين للبدينات

ننصحك أيضاً باختيار فساتين الميدي الناعمة المصنوعة من الليكرا والتي يمكن أن تبرز جمال جسمك من دون تسليط الضوء على كيلوغراماتك الزائدة. إختاري قصّة الفستان على شكل V عند الصدر واحرصي على أن تكون الاكمام ملفتة وواسعة قليلاً لتجذب الأنظار.

الفساتين القصيرة الواسعة

الفساتين القصيرة الواسعة

صور فساتين للبدينات

تجنّبي إبراز الكيلوغرامات الزائدة في جسمك وتسليط الضوء عليها من خلال اختيار الفساتين القصيرة بالقصة الواسعة التي تتميّز بحزام ناعم ورفيع من شأنه تحديد جمال خصرك بطريقة ناعمة خافياً وزنك الزائد. وننصحك باختيار الفستان بقصة الـ V عند الصدر لكي تبدو إطلالتك أكثر نعومةً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية