إليك أجمل موديلات فساتين حصه اللوغاني

صور موديلات فساتين حصه اللوغاني

صور موديلات فساتين حصه اللوغاني

صور موديلات فساتين حصه اللوغاني

تعرّفك ياسمينة من خلال ألبوم الصور هذا على مجموعة من أجمل موديلات الفساتين التي اعتمدتها حصه اللوغاني في بعض إطلالاتها الرسمية والكاجوال. تصفّحي الصور التالية واختاري منها اللوك الأجمل برأيك.

ias

حصه في فستان بأكمام طويلة

حصه في فستان بأكمام طويلة

فساتين حصه اللوغاني

في خلال إحدى إطلالاتها التلفزيونية أطلّت حصه في فستان قصير باللونين الأسود والبرتقالي تميّز بأكمامه الطويلة وأسلوبه البسيط والناعم. أحسنت حصه اختيار هذا الفستان خصوصاً أنه كاجوال يليق بإطلالاتها التلفزيونية.

حصه اللوغاني تتألق بالدانتيل

حصه اللوغاني تتألق بالدانتيل

صور فساتين حصه اللوغاني

في إحدى المناسبات الرسمية الفخمة أطلّت حصه اللوغاني بلوك ناعم وأنيق إذ اختارت فستاناً باللون الأسود مصنوع من الدانتيل الراقي والأنيق. إختارت حصه هذا الفستان الناعم بأكمام طويلة فأطلّت بلوك محتشم وفخم خصوصاً أنه يدخله القليل من الترتر البرّاق الملفت.

حصه تتألق باللون الفوشي

حصه تتألق باللون الفوشي

اجمل فساتين حصه اللوغاني

في هذه الحلقة من برنامج "تاراتاتا" إختارت حصه اللوغاني فستاناً باللون الفوشي والأصفر. تميّز هذا الفستان بالتصميم الملفت عند الكتفين وبالحزام الفوشي العريض والزهرة الملفتة عند الخصر.

حصه تتألق بالأسلوب الكلاسيكي

حصه تتألق بالأسلوب الكلاسيكي

اجمل موديلات ازياء حصه اللوغاني

لطالما تميّز إطلالات حصه باعتمادها الأسلوب الكلاسيكي الناعم والأنيق. تألقت مقدمة البرامج الكويتية في هذه الصورة بفستان متوسط الطول متميّز بالقصة الضيقة وبموضة البيبلوم عند الخصر. كما جمع هذا الفستان بين الأسلوب الكلاسيكي والصيحات العصرية من خلال التفاصيل الميتاليكية التي زيّنته.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية