إليك صور فساتين من الانستقرام 2014

صور فساتين من الانستقرام 2014

صور فساتين من الانستقرام 2014

صور فساتين من الانستقرام 2014

واكبي الموضة مع أجمل الفساتين وتألّقي بإطلالة رائعة في مناسباتك. اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل الفساتين على انستقرام لتطّلعي على مختلف الموديلات وتستوحي منها بعض الأفكار.

ias

فستان أنيق لمناسبة رسمية

فستان أنيق لمناسبة رسمية

موديلات فساتين من الانستقرام 2014

اخترنا لك من انستقرام هذا الفستان الرّاقي والأنيق لتظهري به بأبهى حلّة في مناسباتك. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الأنثوي والرّقيق وقصّته عند الصدر. أمّا الزخرفات التي تزيّنه على الخصر تزيد من رقيّه، في حين أنّ قماش التول ولونه الهادئ يجعلانه مثاليّاً. جرّبي هذا الفستان واجذبي الأنظار إليك.

فستان مميّز بتصميم غريب

فستان مميّز بتصميم غريب

اجمل فساتين من الانستقرام 2014

إليك هذا  الفستان الغريب بتصميمه لإطلالة مميّزة. إن كنت ترغبين بإطلالة تلفت الأنظار اختاري هذا الفستان الجريء بلونه والمميّز بخياطته. يتّسم هذا الفستان بالكروشيه الأبيض الذي يغطّي الجزء الأعلى من الفستان والتصميم الواسع من الأسفل.

فستان زهري ناعم وأنيق

فستان زهري ناعم وأنيق

احلى فساتين من الانستقرام 2014

جرّبي مثل هذا الفستان لتتمتّعي بلوك رائع وناعم في مناسباتك. يأتي تصميم هذا الفستان بكتف واحد وهو ضيّق عند الخصر والأرداف ويتّسع قليلاً من تحت. يتميّز هذا الفستان بقماشه الرّائع من الشيفون وبالزخرفات الفضيّة البرّاقة التي تزيّنه.

فستان بقصّة واسعة لإطلالة مشرقة

فستان بقصّة واسعة لإطلالة مشرقة

بالصور فساتين من الانستقرام 2014

نقدّم لك هذا الفستان الكاجوال والأنيق في آن لإطلالة مفعمة بالحيوية. إن كنت ترغبين بإطلالة ناعمة وبسيطة وفي الوقت نفسه مشرقة، هذا الفستان الواسع هو خيارك. فقماشه الرقيق وألوانه الزّاهية تمنحك إطلالة ملفتة ومريحة للعين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية