إليك فساتين انستقرام جديدة بالصور

صور فساتين انستقرام جديده

صور فساتين انستقرام جديده

صور فساتين انستقرام جديده

إكتشفي مع ياسمينة موديلات فساتين رائجة هذا الموسم من خلال مشاهدة الصور التالية التي إختارتها لك لأجمل تصاميم فساتين من الإنستقرام. إعتمدي الفستان الذي أعجبك في إطلالاتك اليومية وكوني الأجمل بين رفيقاتك.   شاهدي بالصور أجمل فساتين النجمات من الإنستقرام

ias

الفستان الأحمر بالأكمام القصيرة

الفستان الأحمر بالأكمام القصيرة

موديلات فساتين انستقرام جديده

جرّبي هذا الفستان الجميل باللون الأحمر الجذّاب الذي يتميز بقصته الملفتة على الخصر بالإضافة إلى الحزام الأسود الرفيع الذي يزيد من جماله. يعطيك هذا الفستان إطلالة راقية وأنيقة في المناسبات الرسمية.

الفستان القصير الملوّن

الفستان القصير الملوّن

تصاميم فساتين انستقرام جديده

تميّزي بأسلوبك واختاري هذا الفستان الملوّن الذي لا مثيل له. يتميز هذا الفستان برسومات الأزهار المتعددة الألوان مما يعطيك لوك ملفت وجميل في إطلالاتك اليومية. نسّقي الحذاء المناسب معه وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان القصير الناعم

الفستان القصير الناعم

احلى فساتين انستقرام جديده

إختاري هذا الفستان الفريد من نوعه لمناسباتك الرسمية وإطلالاتك اليومية. يتميز هذا الفستان المصمم من عدة ألوان بقصته الناعمة والمفعمة بالأنوثة مما يعطيك إطلالة جميلة وملفتة.

الفستان الأبيض الناعم

الفستان الأبيض الناعم

اجمل فساتين انستقرام جديده

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم، إليك هذا الفستان الأبيض الأنيق الذي يتميز بقصته الملفتة وبتطريزه الملفت على الصدر. يمكنك إعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية أو في المناسبات الرسمية لأنه يضمن لك إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية