إليك موديلات فساتين باكمام طويله 2014

صور موديلات فساتين باكمام طويله 2014

صور موديلات فساتين باكمام طويله 2014

صور موديلات فساتين باكمام طويله 2014

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأحلى موديلات فساتين سهرة بأكمام طويلة من مجموعة مصممي الأزياء العالميين للعام 2014. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي يناسبك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

الفستان الملفت مع العقدة

الفستان الملفت مع العقدة

احلى فساتين باكمام طويله 2014 كوني مميزة بأسلوبك واختاري من مجموعة Saint Laurent  الفستان القصير الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى  مع العقدة الناعمة عند قبة العنق. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الرمادي عند الخصر مما يمنحك إطلالة فريدة من نوعهأ.

كوني مميزة بأسلوبك واختاري من مجموعة Saint Laurent  الفستان القصير الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى  مع العقدة الناعمة عند قبة العنق. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الرمادي عند الخصر مما يمنحك إطلالة فريدة من نوعهأ.

الفستان الأسود الفخم

الفستان الأسود الفخم

اجمل فساتين باكمام طويله 2014

ننصحك باعتماد من مجموعة Salvatore Ferragamo  الفستان الأسود الذي يتميز بقماشه الفخم وقصته الملفتة عند قبة العنق والخصر. يمنحك هذا الفستان إطلالة رائعة في المناسبات الرسمية والسهرات.

الفستان الطويل مع الحزام الأسود

الفستان الطويل مع الحزام الأسود

فساتين باكمام طويله 2014

اختاري من مجموعة Michael Kors الفستان الرمادي الناعم الذي يتسع تدريجياً عند الخصر. يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود الملفت عند الخصر مما يمنحك إطلالة ملفتة وجميلة في السهرات والمناسبات.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

موديلات فساتين باكمام طويله 2014

من مجموعة Alexander McQueen، اعتمدي هذا الفستان الأبيض الذي يتميز بقصته الملفتة وقماش الدانتيل. يدخل على هذا الفستان التطريز الناعم مع التفاصيل الصغيرة التي تطاله بالكامل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية