اجمل صور انستقرام فساتين سهره فخمه

صور انستقرام فساتين سهره فخمه

صور انستقرام فساتين سهره فخمه

صور انستقرام فساتين سهره فخمه

كوني سبّاقة في عالم الموضة وتعرّفي على آخر الصيحات للفساتين لتتألّقي بإطلالة مثالية أينما ذهبت. لمساعدتك على اكتشاف آخر موضة، تقدّم لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل فساتين سهرة على موقع انستقرام. تصفّحي الصور واستوحي منها التصاميم التي تناسبك.  

ias

الفستان الأسود سبيلك للأناقة

الفستان الأسود سبيلك للأناقة

احلى صور انستقرام فساتين سهره فخمه

يعتبر الفستان الأسود الخيار الأمثل والأسهل للحصول على مظهر أنيق وأكيد. إليك هذا الفستان مثلاً من انستقرام المميّز بتصميمه الرّاقي والرّائع. يزيد قماش الدانتيل عند الصدر والخصر من جمال الفستان أمّا قصّته من الأسفل تضفي عليه طابعاً أنثويّاً جذّاباً.

الفتي الأنظار بفستانك الأزرق

الفتي الأنظار بفستانك الأزرق

اليك صور انستقرام فساتين سهره فخمه

اختاري فستاناً منعشاً لسهراتك واشرقي جمالاً بأناقة تدهش الجميع. نقدّم لك هذا الفستان الأزرق الرّائع من انستقرام لتستوحي منه ما تريدينه في فستانك. يجسّد هذا الفستان الأنوثة من خلال قصّته عند الصدر وقماش الشيفون في الجزء الأعلى من الفستان. غير أن قصّته الواسعة تحت الخصر تجعله أكثر جمالاً وتميّزاً.

الفستان الأحمر المميّز

الفستان الأحمر المميّز

انستقرام فساتين سهره فخمه بالصور

جرّبي فستاناً طويلاً باللون الأحمر المثير واشعلي قلوب الحاضرين. إليك هذا الفستان الأحمر الرّاقي والبسيط لمناسبة رسمية. يكمن جمال هذا الفستان ببساطة قماشه وتصميمه المميّز عند الأكتاف ومن حيث الأكمام الواسعة.

تألقي جمالاً بفستان بنفسجي

تألقي جمالاً بفستان بنفسجي

انستقرام فساتين سهره فخمه روعة

أصبح اللون البنفسجي من أكثر الألوان الرّائجة وأكثرها اعتماداً في عالم الموضة. لذلك ننصحك باختيار فستان بهذا اللون الجميل كالذي في الصورة. يتّسم هذا الفستان بقصّته الأنثوية عند الأكتاف، غير أن قماش الشيفون يزيده رونقاً وأناقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية