احلى فساتين سهره لإطلالة راقية

صور احلى فساتين سهره

صور احلى فساتين سهره

صور احلى فساتين سهره تعرض عليك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع فساتين للسهرات والمناسبات من مجموعة أهم مصممي الأزياء كي تسهل عليك عميلة الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة مميزة.

تعرض عليك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل أنواع فساتين للسهرات والمناسبات من مجموعة أهم مصممي الأزياء كي تسهل عليك عميلة الإختيار. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك للحصول على إطلالة مميزة.

ias

الفستان الأسود الكلاسيكي

الفستان الأسود الكلاسيكي

موديلات احلى فساتين سهره بالصور إذا كنت تحبين الفساتين الناعمة والكلاسيكية، ننصحك باختيار هذا الفستان الأسود من مجموعة Dolce & Gabbana لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بتصميمه الناعم مما يضمن لك إطلالة راقية وكلها أناقة.

إذا كنت تحبين الفساتين الناعمة والكلاسيكية، ننصحك باختيار هذا الفستان الأسود من مجموعة Dolce & Gabbana لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بتصميمه الناعم مما يضمن لك إطلالة راقية وكلها أناقة.

الفستان باللونين الأبيض والأصفر

الفستان باللونين الأبيض والأصفر

صور موديلات احلى فساتين سهره إليك من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأصفر. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصته الفريدة من نوعها مما يمنحك إطلالة راقية.

إليك من مجموعة كريستيان ديور Christian Dior هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأصفر. يجمع هذا الفستان بين الأناقة والجمال ويتميز بقصته الفريدة من نوعها مما يمنحك إطلالة راقية.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

موديلات احلى فساتين سهره

إذا كنت تحبين الأسلوب الناعم، ننصحك باعتماد من مجموعة Chloé لشتاء 2015، هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة الذي يتميز بقصته الملفتة. يضمن لك ها الفستان إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات والمناسبات.

الفستان القصير باللون الأحمر

الفستان القصير باللون الأحمر

احلى فساتين سهره بالصور

من مجموعة Giambattista Valli  لشتاء 2015، اعتمدي هذا الفستان الأحمر الذي يتميز بقصته الناعمة وقماشه الفخم مما يزيده أناقة وجمالاً. يعتبر هذا الفستان مثالياً للسهرات ويمنحك إطلالة فريدة من نوعها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية