بالصور، موضة إنستقرام لإطلالتك

صور موضة انستقرام

صور موضة انستقرام

صور موضة انستقرام

إطلعي على آخر صيحات الموضة من الإنستقرام مع ياسمينة التي تحرص دائماً على تزويدك بنصائح الجمال والأناقة للحصول على إطلالة راقية. تصفحي الصور التالية التي إختارتها لك لأنواع أزياء مختلفة من موضة إنستقرام واختاري منها ما يناسبك.

ias

القميص مع التنورة الخضراء

القميص مع التنورة الخضراء

موضة انستقرام 2014

إذا كنت تحبين إرتداء التنانير، ننصحك باعتماد هذه التنورة القصيرة باللون الأخضر التي تتميز بقصتها الضيقة. نسّقي مع هذه التنورة، القميص باللون الأبيض والمزيّح بخطوط باللون الأخضر على الأكمام.

المعطف الأبيض العصري

المعطف الأبيض العصري

موضة انستقرام

يعتبر المعطف أهم قطعة في فصل الشتاء لذلك ننصحك باعتماد هذا المعطف باللون الأبيض الذي لا مثال له. يتميز بأكمامه الواسعة ويمكن إعتماده مع الفساتين والتنانير القصيرة. إختاري هذا المعطف وكوني الأجمل بين رفيقاتك هذا الموسم.

الزي الأحمر الأنيق

الزي الأحمر الأنيق

صور موضة انستقرام

إذا كنت تحبين الألوان القوية والملفتة، ننصحك باعتماد هذه التنورة الحمراء مع القطعة الناعمة باللونين الأحمر والأسود. تتميز هذه القطعة بقصتها الفريدة من نوعها. نسّقي حقيبة يد باللون الأسود مع هذا الزي واحصلي على إطلالة أنيقة أينما ذهبت.

الشورت المزيّن بالرسومات

الشورت المزيّن بالرسومات

موضة انستقرام بالصور

إعتمدي هذا الشورت القصير الذي يدخله التفاصيل الصغيرة بألوان مختلفة ونسّقي معه بلايز باللونين الأبيض أو الأسود. يليق الشورت بصغيرات القامة ويضيف لمسة جميلة على إطلالاتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية