تصفحي بالصور أجمل موديلات فساتين مخمل اسود 2015

صور موديلات فساتين مخمل اسود 2015

صور موديلات فساتين مخمل اسود 2015

صور موديلات فساتين مخمل اسود 2015 يعتبر اللون الأسود سيّد الأناقة والفخامة فكيف لو كانت فساتينك السوداء مصنوعةً من قماش المخمل الفخم والراقي. أبرز ما يميّز موضة أزياء الشتاء هو قماش المخمل الفخم الذي يعكس أناقة السيدة ويضيف لمسة ساحرة إلى إطلالتها. لذلك إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين مخمل باللون الأسود من مجموعات أهم مصممي الأزياء العالميين لتختاري منها ما يناسب أسلوبك وسهراتك.

يعتبر اللون الأسود سيّد الأناقة والفخامة فكيف لو كانت فساتينك السوداء مصنوعةً من قماش المخمل الفخم والراقي. أبرز ما يميّز موضة أزياء الشتاء هو قماش المخمل الفخم الذي يعكس أناقة السيدة ويضيف لمسة ساحرة إلى إطلالتها. لذلك إختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من أجمل موديلات فساتين مخمل باللون الأسود من مجموعات أهم مصممي الأزياء العالميين لتختاري منها ما يناسب أسلوبك وسهراتك.

ias

إعتمدي الفستان المخمل الأسود بكتف واحد

إعتمدي الفستان المخمل الأسود بكتف واحد

فساتين مخمل اسود

لسهراتك الفخمة والراقية ومناسباتك الرسمية إختاري أجمل موديلات الفساتين من مجموعة المصمم اللبناني زهير مراد لخريف وشتاء 2015. يتميّز هذا الفستان بتصميم الملفت بكتف واحد الذي يضيف لمسة عصرية ملفتة لهذا الفستان.

تألقي بالفستان الأسود المتدرّج اللون

تألقي بالفستان الأسود المتدرّج اللون

صور فساتين مخمل اسود

تميّزت مجموعة المصمم اللبناني إيلي صعب لخريف وشتاء 2015 بأجمل موديلات الفساتين المتدرّجة الألوان. لذلك اخترنا لك اليوم هذا الفستان المخمل الطويل المتميّز بأكمامه الطويلة وبجمعه بين اللونين الأسود والبيج بأسلوب متدرّجة وملفت.

فستان أسود قصير مناسب للسهرات

فستان أسود قصير مناسب للسهرات

فساتين مخمل اسود 2015

من مجموعة فساتين نينا ريشي إختارت لك ياسمينة هذا الفستان القصير المصنوع من المخمل الأسود الفخم. يتميّز هذا الفستان بتصميمه الناعم والبسيط وأسلوبه الأنيق المناسب لأفخم السهرات والمناسبات.

فستان ملفت من المخمل والتول الأسود

فستان ملفت من المخمل والتول الأسود

أجمل فساتين مخمل اسود

أما إن كنت تحبين الأسود العصري والجريء والملفت فننصحك باختيار هذا الفستان من مجموعة Stephane Rolland لخريف وشتاء 2015. يتميّز هذا الفستان بجمعه بين قماش المخمل الفخم وقماش التول الناعم والأنثوي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية