شاهدي أجمل صور فساتين الفنانه نجوى كرم

صور فساتين الفنانه نجوى كرم

صور فساتين الفنانه نجوى كرم

صور فساتين الفنانه نجوى كرم

تتمتّع الفنانة اللبنانية نجوى كرم بذوق رفيع وأناقة لا مثيل لها، ولطالما تميّزت بجمالها واختيارها لفساتينها في كل إطلالة لها. واليوم اختارت لك ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات الفساتين التي ارتدتها نجوى كرم مؤخّراً لتأخذي فكرة عن آخر إطلالاتها وتستوحي منها بعض الأفكار.

ias

نجوى كرم تتألّق بالأسود والأبيض

نجوى كرم تتألّق بالأسود والأبيض

اجمل فساتين الفنانه نجوى كرم

أطلّت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم على مسرح عرب غوت تالنت في الحلقة الثانية من العروض المباشرة بفستان طويل باللونين الأبيض والأسود وتميّزت بإطلالتها المبهرة والرّاقية كما اعتدنا أن نراها في كلّ مرّة. تميّز فستانها بقصّته البسيطة والورود التي تزيّنه عند الصدر والخصر من القماش الأبيض والأسود، غير أن تداخل اللون البيج على الفستان فوق الركبتين منحه لمسة من الرّقي.

نجوى تشرق جمالاً بالفستان الأخضر

نجوى تشرق جمالاً بالفستان الأخضر

احلى فساتين الفنانه نجوى كرم

وفي الحلقة الأولى من العروض المباشرة، تألّقت نجوى بفستان قصير باللون الأخضر من مجموعة Hervé Léger. بدت نجوى مشرقة بفستانها النّاعم الذي منحها إطلالة شبابية مفعمة بالحيوية.

نجوى كرم تبرق بياضاً ناصعاً

نجوى كرم تبرق بياضاً ناصعاً

فساتين الفنانه نجوى كرم بالصور

ظهرت نجوى بفستان طويل ناصع البيض في آخر فيديو كليب أطلقته لأغنيتها الجديدة "عالصخرة"، ونالت إطلالتها إعجاب الكثيرين. هذا الفستان من تصميم نيكولا جبران وهو يتميّز بقماشه البرّاق وتصميمه الرّاقي.

الفستان الأحمر يليق بنجوى

الفستان الأحمر يليق بنجوى

موديلات فساتين الفنانه نجوى كرم

كذلك أطلّت نجوى في الكليب بفستان آخر من مجموعة نيكولا جبران وهو فستان أحمر قصير يتميّز بأكمامه الطويلة وقماشه الغريب. يكمن جمال هذا الفستان بتصميمه المبهر كونه ضيّق عند الصدر والخصر وواسع عند الأرداف، غير أن نوعية قماشه تويد من جماله ورونقه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية