شاهدي اجمل صور فساتين حليمه

اجمل صور فساتين حليمه بولند

اجمل صور فساتين حليمه بولند

اجمل صور فساتين حليمه بولند

لطالما تميّزت مقدّمة البرامج حليمة بولند بأسلوبها الرّائع والمميّز في اختيار أزيائها وفساتينها. تتّسم فساتين حليمه بالتصاميم العصرية والعربية، فهي تتمتّع بستايل فريد وغريب يلفت الأنظار. تصفّحي معنا صور أجمل موديلات فساتين حليمة التي لطالما ميّزتها عن غيرها من الإعلاميات.

ias

حليمه تشرق جمالاً بالأصفر

حليمه تشرق جمالاً بالأصفر

صور فساتين حليمه بولند

تألّقت حليمة بولند بفستانها الأصفر المميّز الذي منحها إطلاقة مشرقة. يتميّز فستانها الطويل بالزّخرفات التي تغطّيه في الجزء الأعلى، غير أن قماش التول الذي يغطّي شعرها منحها ستايلاً أخّاذاً.

حليمة تبرق أناقة في فستانها المميّز

حليمة تبرق أناقة في فستانها المميّز

اجمل صور فساتين حليمه

اختارت حليمة فستاناً طويلاً برز جمال قوامها بقصّته الضيّقة. يكمن جمال هذا الفستان بأكمامه الطويلة وقماشه الرّائع، في حين أنّ لونيه النّيلي والبرتقالي أضفيا على إطلالة حليمة نضارة مشرقة مفعمة بالحيوية.

حليمة بولند بفستان قصير

حليمة بولند بفستان قصير

احلى صور فساتين حليمه

تبدو حليمة بإطلالة مميّزة بهذا الفستان القصير والغريب. يتميّز هذا الفستان بتصميمه العربي وطابعه الخليجي، ويكمن جماله بتنوّع قماشه والزّخرفات والرسومات التي تزيد من جماله. أمّا قصّته تحت الخصر تمنح حليمة إطلالة أنثوية ناعمة.

حليمة بإطلالة أنيقة

حليمة بإطلالة أنيقة

بالصور فساتين حليمه

أطلّت حليمة بولند بفستان مميّز وأنيق جذب أنظار المشاهدين. امتاز هذا الفستان بتصميمه عند الرقبة والأكتاف والزخرفات التي تطاله بالكامل لتتمتّع حليمة بإطلالة فريدة من نوعها ككل مرّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية