شاهدي موديلات فساتين جديدة 2015

صور فساتين جديدة 2015

صور فساتين جديدة 2015

صور فساتين جديدة 2015

اختارت لك ياسمينة ألبوم صور لأجدد  موديلات فساتين من مجموعة ربيع وصيف  2015  لتواكبي آخر الصيحات وتكوني بأفضل إطلالتك.  شاهدي الصور التالية واختاري الفستان الذي أعجبك لتتألقي به في كل المناسبات.

ias

الفستان البيج بالكتف الواحد

الفستان البيج بالكتف الواحد

اجمل موديلات فساتين جديدة 2015

تألقي في إطلالاتك الكاجوال واليومية هذا الفستان الواسع باللون البيج من مجموعة  Stella McCartney الذي يتميز بأسلوبه الناعم وألوانه الفاتحة. ننصحك باعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأبيض للحصول على إطلالة راقية وأنيقة.

الفستان الملفت بالأكتاف العارية

الفستان الملفت بالأكتاف العارية

موديلات فساتين جديدة 2015

ننصحك باعتماد من مجموعة ريم عكرا، هذا الفستان الربيعي الذي يتميز بقماشه الناعم وحزامه الملفت باللون الأحمر عند حدود الخصر ما يبرز جمال جسمك ويضمن لك إطلالة كلها أناقة وأنوثة أينما ذهبت.

الفستان العصري الملوّن

الفستان العصري الملوّن

صور اجمل فساتين جديدة 2015

اعتمدي في إحدى إطلالاتك هذا الفستان القصير والعصري لإطلالة ملفتة وفريدة من نوعها. يتميز هذا الفستان بألوانه الصيفية وفتحته الناعمة التي تضفي لمسة من الأنوثة والجمال. استوحي هذا الفستان من مجموعة  Peter Pilotto واحصلي على لوك عصري في المناسبات.

الفستان الأزرق بالأكمام الواسعة

الفستان الأزرق بالأكمام الواسعة

اجمل فساتين جديدة 2015

إليك من مجموعة  Alexis Mabille  لربيع وصيف 2015، هذا الفستان الطويل باللون الأزرق الفاتح الذي يتميز بأكمامه الواسعة وقصته الناعمة. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك الكاجوال والمناسبات للحصول على إطلالة راقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية