شاهدي موديلات فساتين سهره ناعمه 2015

صور فساتين سهره ناعمه 2015

صور فساتين سهره ناعمه 2015

صور فساتين سهره ناعمه 2015

تبحث كل فتاة عن أجمل فستان سهرة كي تعتمده في السهرات والمناسبات الفخمة. لذلك، إختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين سهرة ناعمة من مجموعة شتاء 2015. تصفحي الصور التالية واختاري الفستان الأقرب إلى ذوقك.

ias

الفستان بأكمام الدانتيل

الفستان بأكمام الدانتيل

فساتين سهره ناعمه 2015 صور

إختاري من مجموعة Yves Saint Laurent هذا الفستان الناعم الذي يتميز بأكمام الدانتيل. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة عند قبة العنق. اعتمدي تسريحة شعر ناعمة مع هذا الفستان واحصلي على إطلالة أنيقة في السهرات.

الفستان الطويل باللون الأخضر

الفستان الطويل باللون الأخضر

موديلات فساتين سهره ناعمه 2015

للحصول على إطلالة رائعة في السهرات، ننصحك باعتماد الفستان الأخضر من مجموعة Christian Dior لشتاء 2015. يتميز هذا الفستان بقصته الواسعة ولونه الدافئ الذي يناسب فصل الشتاء. نسّقي الأكسسوار معه وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

الفستان الأسود الملفت

الفستان الأسود الملفت

احلى فساتين سهره ناعمه 2015

تميّزي بأسلوبك في السهرات واعتمدي من مجموعة Christian Dior ، هذا الفستان القصير الذي يتميز بقماش الساتان اللمّاع. إضافة إلى ذلك، يتميز بتطريزه الملفت على الصدر مما يعطيك إطلالة جميلة.

الفستان الزهري الناعم

الفستان الزهري الناعم

اجمل فساتين سهره ناعمه 2015

من مجموعة Ralph Lauren ، إختاري هذا الفستان الزهري بالأكتاف العارية الذي يتميز بقماشه الناعم مما يزيد من جماله. يعتبر هذا الفستان بسيط لكنه يعطيك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات الراقية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية