تصفحي أجمل موديلات ساعات بولغاري 2014

صور موديلات ساعات بولغاري 2014

صور موديلات ساعات بولغاري 2014

صور موديلات ساعات بولغاري 2014

تعتبر الساعات الفخمة والراقية من أجمل الأكسسوارات التي يمكن أن تزيّن معصم السيدة وإطلالتها. لذلك إختارت لك ياسمينة اليوم من مجموعة بولغاري Bulgari الجديدة، اجمل موديلات الساعات الكلاسيكية والفخمة التي تناسب أرقى إطلالاتك. تصفّحي الصور التالية واكتشفي أجمل الموديلات الملفتة والأنيقة.

ias

إختاري ساعة Serpenti المتميزة

إختاري ساعة Serpenti المتميزة

ساعات بولغاري 2014

إن كنت تحبين موديلات الساعات الملفتة والعصرية والفخمة، إختاري من مجموعة بولغاري ساعة Serpenti التي تشبه بتصميمها موديل الحيّة التي تلتف على المعصم. تتميّز هذه الساعة بالأحجار الكريمة والماسية التي تزيّنها وبموديلها المميّز والملفت.

إعتمدي الساعات المرصعة بالماس

إعتمدي الساعات المرصعة بالماس

صور ساعات بولغاري

أما إن كنت تفضلين الموديلات الناعمة ولكنك من عشّاق الألماس الفخم، فننصحك إذاً باختيار هذه الساعة الناعمة الجلدية ذات الإطار الدائري المرصّع بمختلف أحجام الألماس الملفت والفخم. تناسب هذه الساعة إطلالاتك الفخمة والراقية كما يمكن أن تشكّل أكسسواراً مثالياً تزيّني به أزيائك.

إختاري أجمل الموديلات الكلاسيكية

إختاري أجمل الموديلات الكلاسيكية

موديلات ساعات بولغاري

أما إن كنت تفضلين الأسلوب الكلاسيكي الناعم والفخم في الوقت عينه، فاختارت لك ياسمينة هذه الساعة الفضية اللون من بولغاري التي تتميّز بأسلوبها الأنيق والقرص الصغير المزيّن بحبات ناعمة من الماس.

إعتمدي الساعات الجلدية الناعمة

إعتمدي الساعات الجلدية الناعمة

ساعات بولغاري Bulgari

ولكل سيّدة تفضّل الأسلوب الناعم والساعات الأنيقة التي تناسب الإطلالات اليومية، إخترنا لك من مجموعة بولغاري هذه الساعة الجلدية الناعمة باللون البيج ذات الإطار الذهبي اللون الذي يحمل توقيع العلامة التجارية. تجمع هذه الساعة بين الأسلوب الأناقة والأسلوب الكاجوال لتناسب كافة إطلالاتك ومناسباتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية