إليك أجمل فنادق دبي بالصور

صور افخم فنادق دبي

صور افخم فنادق دبي

صور افخم فنادق دبي

تقدم لك ياسمينة مجوعة من الصور لأفخم فنادق في مدينة دبي التي توفر لك أروع الخدمات للأستمتاع بعطلتك. شاهدي الصور التالية واختاري الفندق الذي يناسبك لإمضاء عطلة مميزة مع العائلة والأصدقاء.

ias

فندق بارك حياة دبي

فندق بارك حياة دبي

احلى فنادق دبي

يقع فندق بارك حياة دبي بالقرب من مطار دبي كما يقع على بعد 15 دقيقة من برج خليفة ودبي مول. يتميز هذا الفندق بمسبحه الكبير بطول 25 متر بين أشجار النخيل ويوّفر لك أروع الخدمات مثل السبا للإسترخاء والإستجمام.

منتجع المها الصحراوي

منتجع المها الصحراوي

افضل فنادق دبي

يقع منتجع المها الصحراوي في محيط هادئ في  صحراء دبي وتتميز أجنحته بتصميمها التقليدي والمفروشات الراقية. يمكنك ممارسة عدة نشاطات مثل ركوب الخيل والجمال والإستمتاع برحلات السفاري.

فندق أرماني دبي

فندق أرماني دبي

افخم فنادق دبي

يقع فندق الخمس نجوم أرماني دبي داخل برج خليفة ويبعد 5 دقائق عن مول دبي. تتميز غرف هذا الفندق بأقمشتها الفخمة ويوّفر لك أرقى الخدمات والمطاعم للأستمتاع بعطلتك.

فندق القصر في مدينة جميرة

فندق القصر في مدينة جميرة

فنادق دبي

يتميز فندق القصر الذي يقع  في وسط مدينة جميرة في دبي بتصميمه العربي الفخم وهو من فئات الخمس نجوم. يقدم لك هذا الفندق أهم الخدمات منها السبا والرياضات المائية ونادي للأطفال.

فندق أتلانتس في جزيرة النخلة

فندق أتلانتس في جزيرة النخلة

فنادق دبي بالصور

يقع فندق أتلانتس ذو الخمس نجوم في جزيرة النخلة ويعتبر من أفخم الفنادق في مدينة دبي. تتميز أجنحة هذا الفندق بالعوازل الزجاجية التي تحل مكان الجدران. إضافة إلى ذلك، يمكنك ممارسة أروع النشاطات كالسباحة مع الدلافين وزيارة دبي أكواريوم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية