مدافعة عن حقوق الحيوانات تنتحر مع 30 كلب

صورة قديمة لساندرا لارزمان من صفحة زوجها على فيسبوك

صورة قديمة لساندرا لارزمان من صفحة زوجها على فيسبوك

أقدمت مديرة إحدى الجمعيات المعنية بالرفق بالحيوانات على الإنتحار في سيارتها المتواجدة داخل مرآب منزلها، والملفت أنها لم ترغب بالموت لوحدها بل قتلت 30 كلب معها كانت قد أنقذتهم من التشرّد والموت!

ias

 

(إكتشفي أغرب 5 حالات وفاة في العالم هنا!)

 

وفي التفاصيل، حبست المدعوة ساندرا ليرتزمان نفسها في سيارتها مع 31 كلب مشرد كانت قد تبنتهم في السابق داخل مرآب السيارة، كما وتناولت الكثير من الأدوية لكي تقتل نفسها ومنعت الهواء من الدخول إلى داخل المركبة، فعثر عليها في اليوم التالي جثة هامدة إلى جانب 30 كلباً، حيث أن أحد الكلاب إستطاع الهرب والبقاء على قيد الحياة.

 

وكانت قد نشرت الصفحة الرسمية لجمعية الرفق بالحيوانات في أوهايو أن المديرة والمدافعة عن حقوق الحيوانات، ساندرا ليرتزمان، أقدمت على الإنتحار لأسباب غير معروفة، ولكنها لم ترغب بترك الكلاب التي أنقذتها وإعتنت بها جيداً وأعطتها الحب والحنان الذي لم تجده من قبل بسبب رفض الناس لإحتضان حيوانات تعاني من إعاقة جسدية، ولهذا السبب إختارت أن تأخذها معها وتقتلها عوضاً عن الشعور بالحزن والوحدة بعد رحيلها.

 

(إقرئي أيضاً: أغرب قصص الإنتقام بعد الخيانة!)

 

ساندرا تبلغ من العمر 62 سنة وهي متزوجة من ريك ليتزرمان، صاحب كتاب دكتور فيلغود، ولديها إبن يدعى ماثيو، وكان زوجها قد نشر منذ فترة طويلة صورة لها في صغرها برفقة أول كلبين قامت بإنقاذهما من الموت عبر حسابه الخاص على فيسبوك.

 

فهل بإعتقادكِ ما فعلته المدافعة عن حقوق الحيوانات هو أمر عقلاني؟ أو أنه ينم عن مرض نفسي؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية