Yasmina

تصفحي بالصور أجمل اشكال الكيك لعيد الحب!

تصفحي بالصور أجمل اشكال الكيك لعيد الحب!

صور موديلات اشكال كيك عيد الحب title

مع اقتراب موعد عيد الحب او عيد فالنتاين، تقدم لك ياسمينة مجموعة من أجمل موديلات كيكات عيد الحب لتختاري منها الأشكال الأجمل وتقدميها لزوجك في هذه المناسبة الرومنسية. تصفحي ألبوم الصور واختاري الشكل الذي يعجبك.

إختاري في عيد الحب الكيك المتعدد الطبقات

إختاري في عيد الحب الكيك المتعدد الطبقات title

إحتفلي هذا العام بعيد العشاق أو عيد فالنتاين بأسلوب مميز وملفت. إختاري الكيكات المتعددة الطبقات والملونة باللونين الأحمر والأبيض. كذلك، يمكنك إضافة بعض أشكال القلوب والأزهار لتعبّري من خلالها عن حبّك وإعجابك.   إختبري شخصيتك: الكب كيك المفضّل لديك يكشف شخصيتك

إختاري الكب كيك في عيد الحب

إختاري الكب كيك في عيد الحب title

أما إن كنت تحبين الموديلات الناعمة والملفتة، وتبحثين دائماً عن التميّز، ننصحك باعتماد الكب كيك بدلاً من الكيك العادي في مناسبة عيد الحب. إستعيني بالقلوب المصنوعة من السكر، أو بعيدان المزينة بالقلوب لتضيفي لمسة خاصة إلى الكب كيك. كذلك يمكنك كتابة رسالة خاصة  تعبّرين من خلالها عن حبك لحبيبك على ورقة صغيرة، وغرسها في الكب كيك.

قدّمي له حلوى الكب كيك المميزة في فالنتاين

قدّمي له حلوى الكب كيك المميزة في فالنتاين title

وإن كنت تبحثين عن موديلات كب كيك مميزة وملفتة، إختاري الموديلات الأقرب إلى شخصيتك والمزينة بالكريمة أو بالسكاكر بأسلوب غريب ومميز. يمكنك دائماً استبدال اللون الأحمر في فالنتاين بالقليل من الزهري والأبيض.

إختاري الكيك المزين بالقلوب في فالنتاين

إختاري الكيك المزين بالقلوب في فالنتاين title

ولم لا تختارين قالب حلوى يبدو وكأنه مقصوص وتضعين في داخله عبارات الحب أو أشكال القلوب؟ إختاري في مناسبة فالنتاين هذا العام كيك كبير مزيّن بعجينة السكر من الخارج التي تغطيها القلوب الصغيرة الملونة. أما الحشوة، فاعمدي إلى اختيارها بشكل مميز وملفت.

مواضيع ذات صلة

ليزا العسيلي في مقابلة خاصّة لياسمينة
لايف ستايل

ليزا العسيلي في مقابلة خاصّة لياسمينة